الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم تشتكي أوبر لسبب صادم.. والجمهور في حالة ذهول

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 08:55 م
نيللي كريم
نيللي كريم

أثارت الفنانة نيللي كريم الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب منشور عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تشتكي فيه من شركات النقل الخاصة الذكية، وتطلب نيللي كريم مساعدة الجمهور لتقديم شكوى في إحدى شركات النقل الذكية. 



ماذا قالت نيللي كريم عن أوبر؟ 


كتبت نيللي كريم عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشور تهاجم فيه شركة أوبر للنقل الذكي الخاص، وتطلب مساعدة الجمهور في إيجاد طريقة لتقديم شكوى ضدهم. 

حيث قالت الممثلة في منشورها الإلكتروني: "لو حد عايز يشتكي أوبر يكلم مين"، وسرعان ما تهالت عليها التعليقات حيث كتب أحمد يوسف: "حتى الفنانة نيللي كريم مسلمتش منهم". 

فيما كتب أحمد ضاحي: "الطبقات الاجتماعية دخلت في بعض خالص، لدرجة أن الفنانة نيللي كريم منزله بوست أنها عايزه تشتكي سواق في أوبر عشان زود عليها الأجرة باين". 




اقرأ أيضا.. 






آخر أعمال نيللي كريم
 


ويعد آخر أعمال نيللي كريم كان مسلسل"فراولة" الذي عرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، إلا أنها قررت الخروج من سباق رمضان 2025 بمسلسل "نارين" وهو من مسلسلات نصف رمضان مكونة من 15 حلقة فقط، وذلك بناءً على رغبة منتج المسلسل أحمد الدسوقي. 

وتعد الفنانة نيللي كريم واحدة من الفنانات اللاتي رسخن اسمهن من خلال دراما رمضان بعدة أعمال درامية نالت استحسان الجمهور والنقاد مثل مسلسل "ذات"، "أعلى سعر"، "عملة نادرة" بالإضافة إلى دورها الكوميدي الشهير "100 وش". 







اقرأ أيضا...


ads