الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زواج صالحة القحطاني وسعيد الزهراني يثير الجدل.. وقصة حبهما تشعل الريبة

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 07:53 م
زفاف صالحة القحطاني
زفاف صالحة القحطاني وسعيد الزهراني

أثار حفل زفاف صالحة القحطاني وسعيد الزهراني الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تميز حفل الزفاف بمظاهر البذخ في الاحتفالات المقامة في قاعات أفراح على أرض المملكة العربية السعودية بمدينة جدة، ما جعل المتابعين عبر منصات التواصل في حالة ذهول بسبب زفاف صالحة القحطاني وسعيد الزهراني. 





تكلفة حفل زفاف صالحة القحطاني وسعيد الزهراني 


و تكلف حفل زفاف البلوجر صالحة القحطاني وزوجها المدون سعيد الزهراني حوالي 240 ألف ريال سعودي، على الرغم أن العريس أصر على عدم حضور أو دعوة عدد كبير من المتابعين أو أصدقائه.

لكن صرح العريس سعيد الزهراني أنه أراد رغم التكلفة الباهظة أن لا يدعو عدد كبير من الأصدقاء والمشاهير، بل اقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء المقربين فقط، واستطاع حفل زفاف البلوجرز خطف أنظار الصحافة الإلكترونية من خلال انتشار عدد من مقاطع الفيديو والصور عبر منصات التواصل الاجتماعي. 




اقرأ أيضا.. 






قصة زواج صالحة القحطاني وسعيد الزهراني
 


وقد صرح البلوجر سعيد الزهراني أن قصة زواجه وتعرفه على عروسه البلوجر صالحة القحطاني بدأت من خلال تعرفه ورؤيته لها من خلال فيديوهات البث المباشر الشهيرة على تطبيق تيك توك، وقد رأى وجهها فقط، إلا أنه بحديثه معاها أراد التقرب منها ليكلل الأمر والزواج في حفل ذكرت تفاصيله بالأعلى. 

فيما يعد سعيد الزهراني وزوجته صالحة القحطاني أشخاص مشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي ولهما متابعبن بالآلاف عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة.







اقرأ أيضا.. 

ads