الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عائد يحقق كل أحلامك».. مميزات الشهادات الدولارية الجديدة من بنك مصر

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 08:09 م
الشهادات الدولارية
الشهادات الدولارية

 
يسعى العديد من الأشخاص في الوقت الحالي إلي زيادة الدخل الشهري الخاص بهم ، لذا يتجه أصحاب الأموال إلى ادخار واستثمار أموالهم بأفضل الطرق التي يستطيعوا من خلالها الخصول على عائد مربح وثابت ، كما أن من أبرز هذه الطرق هو الاستثمار في البنوك. 


أفضل طرق الاستثمار 





وفي هذا الصدد، تعمل جميع البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري على تقديم عائد مميز على شهادات الإدخار سواء كانت بالجنيه المصري أو الدولار. 


الشهادات الدولارية في بنك مصر 




حيث قرر بنك مصر خلال الساعات القليلة الماضية، عن رفع العائد السنوي الذي يتم طرحه على الودائع الدولارية لتصل إلى نسبة 3.006% من قيمة العائد السنوي، وهذا لشريحة أكثر من قيمة 500 ألف دولار، كما يمكن لكافة العملاء فتح الحسابات الجديدة بحد أدنى بمبلغ 100 دولار من أجل الاستفادة من تلك العوائد المرتفعة. 


عائد بنك مصر على الشهادات الدولارية 





 وطبقا لموقع بنك مصر هناك فرض رسوم إدارية تأتي مصاحبة لفتح الحساب وكذلك الحفاظ على قيمة الحد الأدنى الرصيد، في حين تتنوع وتختلف حسابات التوفير بعملة الدولار الأمريكي، طبقا للشريحة و العائد سواء يتم صرفه شهري، ربع سنوي، أو نصف سنوي، وسنوي.

بينما أسعار الودائع عند استخدام العملات الأجنبية فإنها تتنوع بين دولار، مع العلم بأنه يتم احتساب قيمة العائد أكثر من 100 ألف وصولا الى 250 ألف وحدة من العملة الأجنبية، في حين إذا كانت الودائع أكثر من مبلغ 500 ألف بوحدة من العملة الأجنبية فإنه يتم الرجوع إلي إدارة البنك. 






اقرأ أيضا.. 


ads