الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيكول كيدمان وBabygirl بمرمى نيران الجمهور.. ومشاهد الممثلة الخارجة تضعها تحت ضغط

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 08:31 م
نيكول كيدمان في فيلم
نيكول كيدمان في فيلم babygirl

تحرص نيكول كيدمان على الابتعاد عن أداء الأدوار المبتذلة، حيث تبتعد بشكل مستمر عن أداء دور البطولة في فيلم إثارة إباحي تدور أحداثه في نيويورك في وقت رأس السنة، لكن يبدو أن الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان تضمن أن تكون دور العرض ممتلئة بحلول تاريخ إصدار فيلم Babygirl في 25 ديسمبر، فقد كشفت ذلك أثناء الجولة الصحفية للفيلم.




انتقادات حول قصة فيلم Babygirl 


بالنسبة لقصة فيلم Babygirl، تقود الممثلة نيكول كيدمان بطولة فيلم الدراما، الذي أخرجته هالينا راين بدور رومي، المديرة التنفيذية رفيعة المستوى التي تتورط في علاقة محرمة مع متدربها الأصغر سنًا، والذي يلعب دوره صديقها هاريس ديكنسون. وكما رأينا في المقطع الدعائي، سيستكشف الفيلم عناصر الهيمنة والخضوع سواء في غرفة الاجتماعات أو غرفة النوم.

فيما حصلت الممثلة البالغة من العمر 57 عامًا على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية السينمائي لعام 2024 حيث عرض Babygirl لأول مرة، ولكن استحق الدور أيضًا رد فعل مثير للاهتمام من كيدمان أثناء تصوير بعض المشاهد الأكثر حميمية أيضًا.

حيث كشفت الممثلة نيكول كيدمان أنها كانت "مندهشة" بالسيناريو منذ البداية، ولكن عندما يتعلق الأمر بتمثيل تلك اللحظات، أوضحت كيدمان أن تصوير مشاهد الجنس غالبًا ما تركها منهكة ومحبطة.




اقرأ أيضا.. 








أبطال فيلم Babygirl 


كما يشارك في بطولة فيلم Babygirl نيكول كيدمان وأنطونيو بانديراس والممثلة الأسترالية صوفي وايلد، ورغم أن الفيلم لا يزال على بعد بضعة أشهر من عرضه، إلا أن المقطع الدعائي للفيلم قد أثار الجدل بسبب جرأة القصة وجرأة المشاهد المعروضة. 





اقرأ أيضا...



ads