الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مهرجان الجونة يتراجع عن عرض فيلم «آخر المعجزات» في الافتتاح وماجدة خير الله تدخل على الخط

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 04:42 م


 

بعد الجدل الكبير الذي حدث خلال الساعات الماضية بعد الإعلان عن عرض فيلم آخر المعجزات للمخرج عبد الوهاب شوقي، كفيلم افتتاح الدورة قرر المهرجان عرض فيلم "الرجل الذي لم يستطع أن يبقى صامتاً" الحائز على السعفة الذهبية في مهرجان كان كفيلم افتتاح.

 



ماجدة خير الله تهاجم مهرجان الجونة بعد تغير فيلم الافتتاح

 

وهذا التغير أثار غضب كبير لدى الناقدة الفنية ماجدة خير الله الذي وصفت هذا التصرف بالـفضيحة، حيث كتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: في بلد تاريخ صناعة السينما فيها أقدم من نشأة دول جوار، تقوم الرقابه بسحب الموافقه علي عرض فيلم  الافتتاح في  احد مهرجاناتها  السينمائية، وتضع الجميع امام فضيحه صعب تداركها.

 



تكريم محمود حميدة في مهرجان الجونة

 

وستشهد الدورة السابعة من مهرجان الجونة هذا العام، تكريم الفنان محمود حميدة بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، ضمن احتفاءً بالأدوار التي بَرَع في تقديمها في السينما والتليفزيون، إلى جانب الدور الذي يلعبه بعيدًا عن أعين الكاميرات في تطوير السينما المصرية.


اقرأ أيضا.. 

القنوات الناقلة لمهرجان الجونة

 

ووفقاً للموقع الرسمي لمهرجان الجونة السينمائي فإن المهرجان سيبدأ في استقبال ضيفوه بداية من الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، كما أعلنت إدارة المهرجان أن قناة أون ستكون الناقل الحصري لفاعليات المهرجان.

 

تردد قناة أون

ويمكن الوصول إلى قناة on e، الناقلة لمهرجان الجونة اليوم، من خلال الولوج للقمر الصناعي المصري نايل سات بإدخال البيانات التالية:

التردد: 10853

الاستقطاب: أفقي h

معامل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6



ads