الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة| مفاجآت وأحداث مثيرة

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 12:23 م
برغم القانون
برغم القانون


 تصدرت أحداث الحلقة الأخيرة تريند محرك البحث جوجل بعدما شهدت الكثير من الأحداث المثيرة وعودة الحقوق لأصحابها وانتصار الحق على الباطل.

 



أحداث الحلقة الأخيرة من برغم القانون

 

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون، استعادة ليلى لابنها عمر، بينما يدخل وليد في مشاجرة مع أكرم الذي ينجح في الهروب منه ولكن يتدخل شعبان في ذلك الوقت بعد استعانته بأحد الأشخاص الذي يقوم بإطلاق النار عليه.

 

يتم نقل أكرم إلى المستشفى وبعد 8 أشهر يستعيد عافيته ويتم محاسبته وتتولى ليلى المرافعة بتوجيه التهم له بالقتل العمد، وتزوير شهادات أبنائه، وانتحال شخصية متوفي وحكمت المحكمة عليه بالإعدام شنقاً وسط فرحة عارمة من ليلى التي تواجه أكرم بانتصارها في النهاية وإثبات نسب نجلها.

 

 

من جهة أخرى يستعيد محمود (محمد محمود عبد العزيز) مصنعه من سوسن أجوري بكر) ويحتفظ بكل الأوراق التي تدينها، كما يهددها بالحبس إذا حاولت التخلص من جنينها.

 

 اقرأ أيضا.. 

أبطال مسلسل برغم القانون

 

يشارك في بطولة العمل كلاً من: إيمان العاصي، محمد القس، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف وغيرهم.

 

 

آخر أعمال إيمان العاصي

 

يعد مسلسل جعفر العمدة هو آخر أعمال إيمان العاصي، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣.

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة

 

تدور الأحداث في إطار أجتماعي حول شخصية جعفر الذي يجسدها الفنان محمد رمضانيتين في السيدة زينب مع أهله وزوجاته الأربعة ويتعرض لخطف طفله الرضيع ويخوض العديد من المعارك والصراعات ليعثر عليه.

 


اقرأ أيضا.. 


ads