الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليوم.. القنوات الناقلة لمهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 10:16 ص
مهرجان الجونة
مهرجان الجونة


 

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة والتي ستشهد الكثير من الفاعليات المميزة مع توافد نخبة كبيرة من أبرز وأهم نجوم العالم.

 

ووفقاً للموقع الرسمي لمهرجان الجونة السينمائي فإن المهرجان سيبدأ في استقبال ضيفوه بداية من الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، كما أعلنت إدارة المهرجان أن قناة أون ستكون الناقل الحصري لفاعليات المهرجان.

 



تردد قناة أون

ويمكن الوصول إلى قناة on e، الناقلة لمهرجان الجونة اليوم، من خلال الولوج للقمر الصناعي المصري نايل سات بإدخال البيانات التالية:

التردد: 10853

الاستقطاب: أفقي h

معامل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6



اقرأ أيضا.. 


مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة

 

وهذا العام سيتم تكريم الفنان محمود حميدة بمنحة جائزة الإنجاز الإبداعي، احتفاءً بالأدوار التي برع فيها خلال مشواره الفني، إلى جانب الدور الذي يلعبه بعيداً عن أعين الكاميرات في تطوير السينما المصرية، سواء كان ذلك عن طريق الإنتاج عبر شركة البطريق للإنتاج الفني، التي أسسها في التسعينيات، أو كان في الإعلام عبر مجلة الفن السابع التي اهتم بإصدارها لعدة سنوات.

 

كما سيشهد هذا العام حضور لافت للكثير من الفنانين والنجوم في الوطن العربي أبرزهم الفنانة يسرا، أمينة خليل، أحمد داش، شيرين رضا، أحمد السقا، نادين نسيب نجيم، ياسمين صبري، كريم عبد العزيز،هذا بالإضافة إلى الكثير من النجوم العالمية.

 

تفاصيل الدورة السابعة من مهرجان الجونة

 

وكشفت ماريان موري المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي الدولي أنهم واجهوا الكثير من التحديات في خلق البيئة السينمائية التي خلقت في الدورة الأولى والتي تعد من أهم استراتيجيات المهرجان بمشاركة عدد كبير من البلاد مثل الصين وكوريا والجزائر واليابان والهند ومن لبنان والسودان وفلسطين والأردن.

 


ads