الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بصورة مع العوضي.. هل عاد لشقيقته؟

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 04:48 م
العوضي وشقيق ياسمين
العوضي وشقيق ياسمين عبد العزيز


 

أثار الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شارك صورة تجمعه بالفنان أحمد العوضي عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وأرجح الجمهور أن شقيق ياسمين عبد العزيز يشير لعودة الثنائي بطريقة غير مباشرة، إلا أن الثنائي لم يعيرا أي اهتمام للصورة ولم يتفاعلا معها.

 



حقيقة عودة ياسمين والعوضي

 

وكشفت مصادر مقربة من الطرفين أن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز لم يعودا لبعضهما حتى اللحظة والصورة التي شاركها شقيقها هي صورة قديمة أثناء إحدى المشاهد التي جمعتهما في وقت سابق.



اقرأ أيضا.. 


انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

يذكر أن الثنا ئي أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنا انفصالهما بشكل مفاجيء بمنشور مشترك أوضحا من خلاله أنتهاء حياتهما الزوجية وحرصهما على استمرار علاقة الود والاحترام بينهما.

 

وتكهن بعض الجمهور أن سبب الانفصال يرجع إلى الصور التي تداولتها الفنانة زينة عبر حسابها على إنستجرام من العرض الخاص لفيلم الإسكندراني في دبي والتي ظهرت فيها بجانب الفنان أحمد العوضي، واسترجع البعض حديث ياسمين عبد العزيز مع منى الشازلي عن غيرتها الشديدة على زوجها أحمد العوضي عندما روت أنها زارته في منزله لتكتشف أنه حبه الشديد لأباجورة محتفظ بها في بيته لتقوم بكسرها، وهو ما جعل الجمهور يتأكد أن غيرة ياسمين الشديدة على العوضي قد تكون سبب الانفصال.

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز والعوضي

 

وعلى السياق الفني فشارك الثنائي ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي في رمضان 2023 بمسلسل ضرب نار، ونجح هذا المسلسل نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، وتدور أحداثه حول جابر الذي يترك بلده بسبب الكثير من الأحداث الصعبة التي تعرض لها من قبل أفراد من أهله ليتجه إلى القاهرة ويقع في حب مهرة لتنقلب حياته رأسا على عقب بعد ذلك.

 

ويشارك في بطولة مسلسل ضرب نار كلا من الفنان أحمد العوضي، ماجد المصري، ياسمين عبد العزيز، هدى الأتربي، انتصار وغيرهم.

 


 اقرأ أيضا.. 



ads