الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل انفصل الفنان شريف سلامة عن زوجته داليا مصطفى؟

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 09:29 م
داليا مصطفى وشريف
داليا مصطفى وشريف سلامة

تصدر اسم الثنائي داليا مصطفى والفنان شريف سلامة حديث الجمهور خلال الفترة الماضية بعد انتشار أنباء عن انفصالهما وذلك بسبب قله ظهورهما معاً خلال الفترة الماضية على غير العادة وهو ما جعل الجمهور يشك بأنهما انفصلا.

 



أنباء الانفصال تطارد شريف سلامة وداليا مصطفى

 

وما زاد من التكهنات هو حذف الفنانة داليا مصطفى لصورهما معاً عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، بالإضافة إلى عدم حضورها معه تكريمه عن دوره في مسلسل كامل العدد بلس الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.

 

وكشفت مصادر مقربة من الطرفين أن هناك بالفعل مشاكل بينهم وأن الانفصال حدث شفهياً ولكن هناك محاولات عدة من المقربين منهم لمحاولة الصلح بينهما.

 



داليا مصطفى تثير قلق جمهورها

 

وأثارت الفنانة داليا مصطفى الجدل خلال الفترة الماضية بعد ظهورها بجهاز صغير على ذراعها في أحدث ظهور لها مع شقيقتها، وعادت التساؤلات حول الجهاز الذي ترتديه ، وهو ما دفعها للخروج عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام للرد على تلك التساؤلات وتوضيح سبب ارتدائها هذا الجهاز.

 

اقرأ أيضا

رانيا يوسف تبرز رشاقتها بالأصفر المثير (صور)


داليا مصطفى تعلن إصابتها بمرض السكري

 

وكشفت داليا مصطفى لمتابعيها أنها أصيبت بمرض السكري وما ترتديه هو جهاز استشعار للسكر في الدم ولا تخجل من ارتدائه مشيرة أنها تلقت العديد من التساؤلات حول ما هذا الجهاز، بينما ظهرت فئة أخرى دعمتها وشجعتها وأشاروا أن صورتها دعمت أبنائهم وشجعتهم لارتداء الجهاز دون إحراج.

 

وأوضحت داليا مصطفى أنها لا تقوم بدعاية للجهاز ولكنه أثر في حياتها بشكل إيجابي منذ استخدامه، كما ساعد بشكل كبير على ضبط السكر في الدم، إضافة أنها كانت متضررة بشكل كبير من سحب عينة دم منها بشكل دائم.

 


ads