الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور النبوي يخوض منافسة قوية مع نور إيهاب في 6 شهور

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 02:52 م
نور النبوي ونور إيهاب
نور النبوي ونور إيهاب


يستعد الفنان نور النبوي لخوض رحلة جديدة في عالم الفن مع مسلسل 6 شهور المقرر عرضه اليوم على منصة watch it وذلك بعدما اثبت جدارته في البطولة المطلقة بمسلسل الحريفة.

 



تفاصيل مسلسل 6 شهور لنور النبوي

 

تدور أحداث مسلسل 6  شهور لنور النمري حول الإثارة والتشويق فيجسد نور النبوي فيه دور مراد يدخل في منافسة قوية مع الفنانة الشابة نور إيهاب على وظيفة لمدة 6 شهور في إيطار من المغامرة.

 

يشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم نور النبوي، نور إيهاب، مراد مكرم، مروان فارس، سلوى محمد علي وغيرهم.

 



نور النبوي يثبت نفسه في البطولة المطلقة


يذكر أن الفنان الشاب نور النبوي تمكن من ابهار الجميع بأول بطولة مطلقة له بفيلم الحريفة الذي اكتسح شباك تذاكر السينما منذ بداية عرضه حتى الآن، ونال إشادات واسعة من قبل النقاد والجمهور.

 

وخلال هذا العمل استطاع نورالنبوي من إبراز موهبته التمثيلية وقدراته المتعددة مما جعله يحظى على إعجاب كبير من قبل الجمهور وجعل دوره في الفيلم يلفت انتباه المشاهدين.

 

إضافة ألى الموهبة التمثيلية أنور النبوي فهو يتمتع بخفة دم ملحوظة، وهو ما يجذب الجمهور إليه ويجعله موهبة متنوعة ومتعددة الأشكال، وهو ما عكسه على دوره في فيلم الحريفة مما ساعد في نجاح الفيلم بشكل كبير.

 


اقرأ أيضا.. 


طارق الشناوي يشيد بنور النبوي

 

كما أشاد به الناقد الفني طارق الشناوي مشيرا إلى أنه وجه مقبول ونجم شباك وممثل مريح يستطيع جذب الجمهور إليه، ولفت انتباههم.

 


ads