الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بتوقيع اللبناني إيلي صعب.. سيلينا جوميز تحبس الأنفاس بفستان الأوبرا (صور)

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 10:09 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

واصلت سيلينا جوميز ارتداء ملابسها السوداء بالكامل خلال الجولة الصحفية التي نظمتها لفيلمها السينمائي القادم "إيميليا بيريز" الليلة الماضية، حيث ظهرت في العرض الأول للفيلم في لوس أنجلوس مرتدية فستانًا من تصميم إيلي صعب.




إطلالة سيلينا جوميز الأخيرة 


تألقت المغنية والممثلة الأمريكية الشهيرة سيلينا جوميز بإطلالة بتوقيع المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب، وكان الفستان الطويل باللون الداكن يتميز بفتحة رقبة مثيرة مكشوفة الكتفين وتفاصيل من الساتان على الصدر. وأضافت جوميز أقراطًا فضية على شكل حلقة وقفازات أوبرا جلدية سوداء لإكمال المظهر.

وفي اليوم السابق، حضرت جوميز عرضًا خاصًا لفيلمها في حفل توزيع جوائز البافتا في لوس أنجلوس. وارتدت سترة سوداء على المسرح مع جوارب شفافة داكنة. واختارت خواتم من ماركة ميجوري.





اقرأ أيضا.. 







سيلينا جوميز في حفل البافتا


وخلال عطلة نهاية الأسبوع، كانت سيلينا جوميز من بين النجوم في حفل متحف الأكاديمية. ظهرت لأول مرة بشعر قصير في الحفل وارتدت فستانًا أسود وأزرق داكن من تصميم Alaïa. أما بالنسبة للمجوهرات، فقد ارتدت قطعًا من تصميم Tiffany & Co، وذلك لتحضر العرض الخاص لفيلمها "إميليا بيريز" في حفل توزيع جوائز البافتا. 

فيما سيتم عرض فيلم "إميليا بيريز" في عدد محدود من دور العرض في الأول من نوفمبر 2024، وسيصبح متاحًا على منصة البث الشهيرة "نتفليكس" بدءًا من 13 نوفمبر المقبل، والفيلم يدور حول قصة حياة المغنية الإسبانية "إميليا". 





اقرأ أيضا.. 


ads