الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التركي مراد يلدريم يحتفل بعيد ميلاد زوجته المغربية إيمان الباني والأخيرة ترد برسالة (فيديو)

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 12:08 ص
إيمان الباني و مراد
إيمان الباني و مراد يلدريم


 

 

احتفل نجم الدراما التركية مراد يلدريم بعيد ميلاد زوجته المغربية إيمان الباني في أجواء رومانسية وثقتها الأخيرة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 



مراد يلدريم يحتفل بعيد ميلاد إيمان الباني

 

وظهرا الثنائي من خلال الفيديو الذي بثته إيمان الباني عبر حسابها برومانسية وانسجام واضح حيث حرص مراد يلدريم على معايدتها وإحضار قالب كيك صغير لها.

 

ومن جانبها أعربت إيمان الباني عن سعادتها البالغة بهذا الاحتفال المميز وشكرته على وجوده إلى جانبها وحرصه على إسعادها، كما شعرت جمهورها ومحبيها الذي عايدوها.

 

 


الزوجان مراد يلدريم وإيمان الباني يسرقان الأضواء في افتتاح فيلم 2 Ölümlü Dünya

 

 

وخلال الفترة السابقة خطف الزوجان مراد يلدريم و إيمان الباني الأضواء في افتتاح فيلم «الدنيا فانية 2 » في إسطنبول، حيث ظهر الثنائي بإطلالة متشابهة ورومانسية متبادلة وهو ما لفت الأنظار إليهما خلال تواجدهما في حفل الافتتاح وأصبحا حديث السوشيال ميديا.

 


اقرأ أيضا.. 


إطلالة إيمان الباني ومراد يلدريم في فيلم الدنيا فانية 2

 

وارتدت إيمان الباني إطلالة سوداء مكونة من بنطلون وجاكيت وتوب باللون الأسود، واعتمدت على تسريحة شعر مموج منسدل مع مكياج بدرجات متدرجة من ألوان البينك، واستطاعت الباني خطف الأنظار بجمالها الملفت وعيونها الزرقاء الجميلة، وارتدى مراد يلدريم إطلالة مشابهة لنفس إطلالة زوجته اعتمد فيها على بنطلون وجاكت باللون الأسود.

 

تفاعل الجمهور مع إطلالة إيمان الباني

 

كما شاركت إيمان الباني فيديو عبر حسابها أثناء تحضيرها للإطلالة ولاق الفيديو تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي وانهالت عليها التعليقات بعبارات من الحب والغزل، ولم يقتصر الغزل على الجمهور فقط بل تغزل فيها زوجها الممثل التركي مراد يلدريم واصفا أياها بزوجته الجميلة.

 


ads