الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد سن الثلاثين.. كيف تبدين أصغر من سنك؟

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 01:32 م
هير نيوز

يرغبن الكثير من النساء والفتيات التمتع بالشكل والمظهر الجذاب دائما ، وكثير منهن من يردن ان يظلن في عمر الشباب ولا يظهر عليهن علامات الشيب رغم التقدم في السن .

نصائح لتجنب ظهور علامات الشيب 


حيث أنا الاهتمام بالمظهر علامه جمال وحسن التي تدل على الانوثه ، لامه عند الاهتمام بالنفس تظلت المراه وكانها في عمر الزهور ، لذا يبحث العديد عن الطرق التي يمكن من خلالها المحافظة على شباب النساء .
وفي هذا الصدد فانه يمكن اتباع عدة طرق تستطيع جميع النساء من خلالها المحافظه على شبابها وان تظل بشكل جميل دائما ومنها ما يلي:

كيفية المحافظة على المظهر الشبابي 


ان يتم ممارسة الرياضة بشكل منتظم، لانه لن تتخيلي مدى تأثير ممارسه الرياضة على شكلك وصحتك لياقتك، كما ان ممارسة الرياضية على الدون تقاوم ظهور التجاعيد كما تجعلك تمتلكين ببشرة أكثر نضارة، وتساعدك في إمداد البشرة بالقدر الكافي من الأكسجين و المغذيات وهي التي تحفز إنتاج مادة الكولاجين. 
بينما مارسه الرياضة بانتظام تساعد الحيم على التخلص من الطاقة السلبية ، والاحساس بالحيوية والنشاط الذي يظهر بشكل واضح على الوجة وسائر الجسم .


ان يتم الابتعاد عن اشعة الشمس المباشرة التي من شأنها ان تؤثر بشكل واضح على الجسم وتؤثر على الخلايا مما يؤدي الى ظهور التجاعيد وتغير ملامح الوجة ، بينما اذا كنتي تريدين التعرض لاشعة الشمس ، فانه يتم مراعاة الا تزيد مدة تعرضك للشمس عن 15 دقيقة يوميا وان يكون في الشمس الباردة التي لا تسبب ضرر للبشرة .


ان تقومي بالتجديد المستمر في تسريحة شعرك  التي تظهر ملامح وجهك او تغير قصة الشعر اذا كنتي ممن يفضلون ذلك ،وتغير استايل الملابس التي ترتديها ، وارتداء الملابس الشبابية التي تشعرك بالتغير والتميز عن من هم في سنك .

المحافظة على تناول الاطعمة والمواد الغذائية المفيدة والمحافظة ان يكون جسمك مثالي لا يميل الى النحافة او السمنه ، لانه تؤثر طريقة الطعام على الصحة العامة كما انا تناول الاكل بشكل غير صحي يؤدي الى الاصابة بالعديد من الامر ، بعكس اتباع نظام صحى يظهر عليكي الشباب والحيوية .

  

ان تعتني بالترطيب الداخلي لجسمك فعليكي بشرب ما لا يقل عن 8 أو 10 أكواب من الماء خلال اليوم، لانه يساعد في المحافظة على نضارة بشرتك.

ان تحصلي  على قسط كاف من النوم يوميا وتعد المدة الكافية و للنوم هي 8 ساعات خلال الليل،من أجل التخلص من ضغوط الحياة اليومية وكذلك إراحة الجسم

ads