الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصريحات وزير التموين تشعل الجدل عبر منصات التواصل بعد التحول للنقدي.. ونشطاء: حرام كده

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 08:06 م
وزير التموين والتجارة
وزير التموين والتجارة الداخلية شريف فاروق

أصبحت تصريحات الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية في مرمى نيران المصريين، حيث أثارت تصريحاته الأخيرة عن التحول إلى الدعم النقدي في منظومة التموين الجدل والغضب بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» مدى تفاعل رواد السوشيال ميديا مع تصريحات وزير التموين. 






الجدل بسبب تصريحات وزير التموين 


أثارت تصريحات وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق الجدل والغضب بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، حيث صرح الوزير أن الوزارة " عاقدة العزم على التحول إلى الدعم النقدي بدلًا من الدعم العيني". 

بينما تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع تصريحات وزير التموين بشكل واسع، حيث كتب أشرف ربيع: "القرار ده هيضر بالفقراء حرام كده، التموين ده فاتح بيوت ناس، المنتجات دي كلها بتساعد الناس تكمل شوية في الشهر". 

فيما كتبت أم نوران تعليق عبر منصات التواصل الاجتماعي: "مش حرام أنه ناس مش لاقية تأكل تقبضوها فلوس ومتدوش ليهم سلع، الحل الوحيد أن يكون في رقابة صارمة وشديدة على التجار لأنهم كده هيستغلوا قرارات الحكومة ويبدأ الجشع". 





اقرأ أيضا.. 





ضرورة تحديث بطاقة التموين أون لاين
 


ومن جهة أخرى، حثت وزارة التموين والتجارة الداخلية المواطنين بضرورة تحديث بطاقة التموين أون لاين، وعلى المواطنين ضرورة تسجيل رقم الهاتف المحمول على البطاقة بالإضافة إلى تحديث بيانات البطاقة التموينية الخاصة بالأسرة المستحقة للدعم، ويأتي ذلك في إطار التحويل إلى الدعم النقدي، وذلك عبر شبكة الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكاتب التموين المختلفة. 







اقرأ أيضا.. 



ads