الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسباب تأجيل محاكمة أحمد فتوح رغم تصالح أسرة الضحية

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 06:21 م
أحمد فتوح
أحمد فتوح

قررت محكمة جنايات مطروح تأجيل النطق بالحكم في قضية لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح، وذلك بعد مقتل أمين الشرطة بالخطأ نتيجة حادث السير الذي ارتكبه اللاعب بالإضافة إلى تهمة القيادة تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل محاكمة أحمد فتوح. 




محاكمة أحمد فتوح 


وقد تنازلت أسرة ضحية المجني عليه في حادث سيارة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، وهو أمين الشرطة السيد أحمد الشوبكي، حيث تنازلت الأسرة عن حقها بالدفاع المدني ليتم إغلاق القضية من جهتهم. 

بينما قررت محكمة جنايات مطروح تأجيل النطق بالحكم في قضيتي لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، إلى جلسة يوم 16 نوفمبر 2024 ط، إلا أن اللاعب مخلي سبيله، ولكن توعد أمام المحكمة أنه سيحضر جلسة النطق بالحكم الأخيرة في وقتها.





اقرأ أيضا.. 







تصالح أسرة ضحية أحمد فتوح معه


فجرت أسرة ضحية حادث لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح مفاجأة قبل انطلاق محاكمة اللاعب، غدًا الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر 2024، في محكمة جنايات مرسى مطروح، والمفاجأة عبارة عن قبول أسرة الضحية التصالح مع اللاعب. 

فيما أوضحت مصادر مقربة من أسرة الضحية واللاعب أحمد فتوح أن 5 من أفراد أسرة السيد أحمد الشوبكي ستصطحب بنات الضحية القصر إلى جلسة المحكمة للتنازل وتوقيع أوراق التصالح مع اللاعب.

فيما تنطلق محاكمة اللاعب أحمد فتوح في 3 تهم أبرزها تعاطي جوهر الحشيش والقيادة تحت تأثير المخدرات، بالإضافة إلى القتل الخطأ، الذي راح ضحيته السيد أحمد الشوبكي على طريق الساحل الشمالي. 








اقرأ أيضا.. 


ads