الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كلاكيت ثاني مرة.. آسر ياسين نجم نصف رمضان 2025

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 07:34 م
آسر ياسين
آسر ياسين

يتألق النجم آسر ياسين ليخوض دراما رمضان 2025، بمسلسل جديد مكون من 15 حلقة، للمخرج تامر محسن، حيث بدأ مخرج العمل التحضيرات المبدئية للمسلسل، حيث من المقرر أن ينطلق التصوير أواخر الشهر المقبل، وذلك بعد انتهاء من كل التفاصيل الخاصة بالعمل.






أعمال آسر ياسين في السينما 


ويصور آسر ياسين حالياً فيلم "إن غاب القط" مع المخرجة سارة نوح، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في الفترة المقبلة، ويشارك في بطولة العمل كل من أسماء جلال وعدد كبير من الفنانين.






اقرأ أيضًا.. 


مسلسل تيتا زوزو الحلقة 23 .. وتفاصيل مهمة يتصدرها محمد كيلانى




مسلسلات آسر ياسين 


كما يصور المخرج تامر محسن حاليًا مسلسل مكون من 8 حلقات بعنوان فقرة الساحر، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، بطولة الفنانين طه دسوقى وأسماء جلال وعلى قاسم، والعمل من تأليف إياد صالح.




ويشار إلى أن آخر أعمال المخرج تامر محسن مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، محمد التاجى، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.


تدور قصة "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، واللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

ads