الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل ينسحب الزمالك من بطولة السوبر المصري في الإمارات بعد محاكمة ثلاثي الفريق؟

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 07:03 م
انسحاب الزمالك
انسحاب الزمالك

تعرض ثلاثي نادي الزمالك في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة وهم مصطفى شلبي ومدير الكرة بالنادي الكابتن عبد الواحد السيد بالإضافة إلى اللاعب نبيل عماد دونجا إلى محاكمة عاجلة بعد الاعتداء على فرد أمن أثناء مباراة الفارس الأبيض مع نادي بيراميدز ضمن فعاليات السوبر المصري، ما أدى إلى التخطيط من قبل مجلس إدارة النادي إلى انسحاب الزمالك من البطولة. 





أسباب انسحاب الزمالك
 


وقد تقدم أحد أفراد أمن الملعب الإماراتي، الذي أقيم على أرضيته مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز، ببلاغ إلى مركز شرطة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، يتهم فيه ثلاثي الفارس الأبيض وهم: مصطفى شلبي وكابتن عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا بالاعتداء عليه أثناء المباراة.


فيما توجه لاعبي نادي الزمالك وهما: نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي إلى قسم الشرطة للإدلاء بأقوالهم في المحضر الموجه ضدهما، ما أدى إلى احتجازهم هناك، بالإضافة إلى مدير الكرة بالنادي كابتن عبد الواحد السيد، ولكن تم تسديد الغرامة المالية الموقعة عليهم داخل قسم الشرطة نفسه. 





اقرأ أيضا.. 





قرار انسحاب الزمالك


وقد أصدر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الكابتن حسين لبيب بالإضافة إلى باقي أعضاء المجلس بيان يوضحوا فيه أن النادي قد ينسحب من بطولة كأس السوبر المصري المقام في الإمارات العربية المتحدة والعودة إلى القاهرة بسبب أجواء المباراة والبطولة هناك والضغوط على الفريق قبل المواجهة الحاسمة النهائية أمام نادي الأهلي.

فيما تم تحويل الثلاثي المتهم في واقعة التعدي على فرد أمن ستاد الإمارات وهم نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي وعبد الواحد السيد إلى نيابة أبو ظبي، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر 2024، فيما يتوقف قرار انسحاب الزمالك من البطولة على مجريات التحقيق مع الثلاثي. 







اقرأ أيضا.. 



ads