الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى كرم تشرق على جمهورها في دار دبي أوبرا والجمهور متشوق

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 02:23 م
هير نيوز

تحيي الفنانة نجوى كرم حفلا غنائيا الأغنية في "دار دبي أوبرا"،  وستضيء نجوى كرم المسرح برفقة فرقتها الموسيقية، مقدمةً مجموعة من أغنياتها التي ستختارها من مكتبتها الموسيقية الغنية، والمحبوبة لدى الجمهور العربي، وذلك يوم 29 ديسمبر 2024.

وقد تم الإعلان عن حفل نجوى كرم من خلال "بوستر" مميز، نُشر عبر حساب "مومنتس إيفنتس" على منصات التواصل الاجتماعي، وجاء فيه: "شمس الأغنية اللبنانية والعربية نجوى كرم تشرق على مسرح دبي أوبرا في لقاء استثنائي مع جمهورها يوم 29 ديسمبر. كونوا على الموعد لليلة من الفرح، الإبداع، والموسيقى الخالدة".


من جهة أخرى، أطلت نجوى كرم في الموسم السابع من برنامج Arabs Got Talent عبر قنوات MBC بإطلالة مبهرة، وأظهرت تألقها مجددًا كعضو في لجنة التحكيم لهذا الموسم، التي تضم أيضًا ناصر القصبي وباسم يوسف.

زواج نجوى كرم ومعلومات عن زوجها

 

 

وقد أعلنت الفنانة نجوى كرم خبر زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، بعد ظهورهما في أكثر من مرة كان أخرهم تواجده معها في حفل ألمانيا .

 

يدعى عمر الدهماني، وهو رجل أعمال إماراتي، يعمل رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عمر سالم الدهماني الإماراتية.

 

- دخل عالم الفن من خلال شركة إنتاج "اللحظة"the moment  وكانت تلك الشركة، سبب تقربه إلى الفنانة نجوى كرم، ونشأت بينهما علاقة حب قوية توجت بالزواج .

 

- يبلغ عمر الدهماني،. زوج نجوى كرم، من العمر 41 عامًا، أي يصغر نجوى، التي تبلغ من العمر 58 عام، ب 17 سنة.

ads