الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بملامح عجز ومرض.. فيفي عبده تثير الجدل في أحدث ظهور وتوجه رساله مؤثرة

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 02:06 م
فيفي عبده
فيفي عبده


 

أثارت الفنانة فيفي عبده الجدل خلال الساعات الماضية بعدما ظهرت في فيديو بثته عبر إحدى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بملامح حزينة كما بدى عليها ملامح العجز والمرض.

 



فيفي عبده تثير الجدل في أحدث ظهور

 

وأوضحت فيفي عبده أنها تعيش فترة حزينة بسبب ما تمر به البلاد من حرب ولا تستطيع أن تتخطى تلك المشاهد المؤلمة التي تراها على شاشات التليفزيون والسوشيال ميديا.

 

وتفاعل الجمهور مع رسالة الفنانة فيفي عبده المؤثرة مشيدين بموقفها وأنها تمتلك جانب إنساني في شخصيتها بعيداً عن كونها فنانة مشهورة، معربين عن محبتهم الشديدة لها.

 


اقرأ أيضا.. 


فيفي عبده: أنا في غم ومحتاجة دكتور نفسي

 

وخلال وقت سابق تصدرت الفنانة فيفي عبدة حديث السوشيال ميديا بعد تصريحاتها المثيرة للجدل في عزاء ناهد فريد شوقي، لترجع ثانية وترد على تلك التصريحات التي فهمت بشكل خاطيء.

 

وقالت فيفي عبدة في تصريحات متداولة ردا منها على تصريح:" والله ما عندي حاجة أقولها غير إن أيامنا سودة ومهببة بستين نيلة، نشوفكم بكرة إن شاء الله في عزاء تاني"، أنها فهمت بشكل خاطيء فهي تقصد أنها في حزن شديد تلك الفترة جراء ما يحدث في فلسطين من أعمال وانتهاكات شنيعة على يد الاحتلال.

 

وأشارت فيفي عبدة أن لديها أقارب من غزة لذلك فهي أكثر تأثر من غيرها مما عرضها لحاله من الاكتئاب لذلك نصحها البعض بالتوجه لدكتور نفسي.

 

آخر أعمال فيفي عبده

 

يعد مسلسل شغل في العالي الذي عرض في رمضان 2022 هو آخر أعمال فيفي عبدة وتدور أحداثه  في إطار كوميدي حول صديقتين (فيفي عبده وشيرين رضا) أسستا شركة بهدف الانتقام من الرجال المتحرشين أو الذين يعاملون زوجاتهم بطريقة سيئة.



ads