الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل عودة محمد رجب بقوة إلى السينما والدراما بعد غياب 6 سنوات

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 08:54 م
محمد رجب
محمد رجب

بعد غياب استمر 6 سنوات عن الشاشة الفضية، أعلن الفنان محمد رجب عن عودته إلى السينما بفيلم جديد يحمل عنوان “كوكتيل”. نشر رجب عبر حسابه الشخصي على منصة “إنستجرام” صورة تجمعه بالمنتج أحمد السبكي.




ماذا قال محمد رجب عن عودته للسينما؟ 


 وعلق محمد رجب على عودته للسينما من خلال نشر صورة تجمعه مع المنتج أحمد السبكي، وعلق عليها قائلاً: “بسم الله توكلنا على الله، فيلم كوكتيل”، مما أثار حماس جمهوره لعودته المرتقبة. حيث يشتهر رجب بتقديم العديد من الأفلام الناجحة طوال مسيرته الفنية، مما جعل هذا الإعلان خبرًا سارًا لجمهوره.
وسيكون الفيلم الجديد “كوكتيل” من تأليف محمد سمير مبروك، ومن إنتاج المنتج الشهير أحمد السبكي. ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم قريبًا، على أن يتم الكشف عن باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة.



اقرأ أيضا.. 




محمد رجب يستعد للعودة للموسم الرمضاني


إلى جانب عودته السينمائية، بدأ محمد رجب التحضيرات لمسلسل رمضاني جديد يحمل عنوان “الحلانجي”. والمسلسل يأتي بعد غياب دام 6 سنوات عن الدراما الرمضانية، حيث كان آخر أعماله مسلسل “علامة استفهام”. وصرحت النجمة أيتن عامر بأنها لم تتعاقد رسمياً بعد على المشاركة في المسلسل، لكنها أعطت موافقة مبدئية قائلة: “مينفعش محمد رجب يكلمني ويقول عايزك معايا بطلة في المسلسل وأقول له لأ”.

كما كشف محمد رجب عن بعض التفاصيل المتعلقة بمسلسل “الحلانجي”. وأوضح رجب قائلاً: “عاملكم حاجة حلوة أوي في الحلانجي، مسلسل اجتماعي كوميدي تشويقي، وتقريبًا فيه كل حاجة. وبإذن الله هيعجبكم وهيبقى فتحة خير كبيرة لأعمال جاية”.

بينما تأتي عودة محمد رجب، سواء في السينما أو الدراما، بعد فترة من الابتعاد، مما يزيد من ترقب الجمهور لأعماله القادمة. ويعتبر رجب من النجوم الذين تركوا بصمة قوية في الفن المصري، وعودته تثير الفضول حول ما سيقدمه من جديد سواء في فيلمه “كوكتيل” أو مسلسل “الحلانجي”.








اقرأ أيضا...


ads