الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بتخفيضات تصل إلى 45 %.. جامع البنات يفتح أبوابه أمام عرائس الشتاء

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 09:24 م
أسعار البطاطين في
أسعار البطاطين في سوق جامع البنات بالعتبة

يقترب فصل الشتاء 2024 ويزيد مع ذلك موسم التحضير للافراح الشتوية، لذلك تبحث العديد من الأمهات والعرائس عن التجهيز للعروس ومنزل الزوجية، فيما يشهد سوق جامع البنات في منطقة العتبة بمحافظة القاهرة إقبال شديد للحصول على البطاطين والمفروشات بأسعار رمزية وبتخفيضات عديدة. 





البطاطين والمفروشات في جامع البنات
 


ويتوفر في سوق جامع البنات بمنطقة العتبة في محافظة القاهرة مجموعة من التخفيضات الرمزية بالنسبة لأسعار البطاطين والمفروشات التي تلزم العروس في منزل الزوجية، ما يساعد المواطنين على تجهيز بناتهن للاستعداد إلى موسم الأفراح الشتوية. 

فيما تصل التخفيضات الرمزية في سوق جامع البنات إلى نسبة 45٪ مقارنة بالأسواق المصرية، فيعد أقل سعر للبطاطين والمفروشات المنزلية للعروس تكون في منطقة العتبة بمحافظة القاهرة. 




اقرأ أيضا.. 




أسعار البطاطين والمفروشات في سوق جامع البنات
 


يعد سوق جامع البنات في منطقة العتبة فرصة مثالية للاستعداد إلى فصل الشتاء بالإضافة إلى اكتمال جهاز العروس منه، وذلك لما يتوفر فيه من أسعار زهيدة رمزية. 

بينما تختلف أسعار اللحاف وفقًا للخامة والجودة بالإضافة إلى الحجم، حيث تبدأ الاسعار من سعر 400 جنيه، كما تزداد العروض فهناك عروض أكثر من لحاف برسمة على الوجهين والطقم كامل سواء الوسائد والمخدات وذلك بسعر يبدأ من 850 جنيه مصري. 

فيما يتراوح سعر البطانية ما بين 400 إلى 500 جنيه، وذلك حسب الحجم والخامة، والبطانيات ذات ذات الطبقتين، فيبدأ سعرها من 900 جنيه بدلًا من 1200 جنيه، ويؤثر أيضًا وزن البطانية على سعرها فهناك أوزان يبدأ سعرها من 1100 جنيه بدلًا من 1400 أو 1500 جنيه.






اقرأ أيضا.. 


ads