الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإطلالات الكاجوال تسيطر على أسبوع الموضة بالرياض (صور)

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 04:29 م
أسبوع الموضة في الرياض
أسبوع الموضة في الرياض

استقطب اليوم الرابع من أسبوع الموضة في الرياض حشودًا كبيرة حيث استضافت عاصمة المملكة العربية السعودية اليوم قبل الأخير من العرض السنوي، مع التركيز الواضح على القصات الحادة والملابس المناسبة للنهار والليل على منصات العرض.






إطلالات أسبوع الموضة في الرياض 


وقد قدمت علامات تجارية سعودية بما في ذلك MD29 وRBA وNoura Sulaiman وHarjuss وKML وMazrood عروضًا على منصات العرض في أسبوع الموضة بالرياض

حيث اشتهرت MD29 بتوجهها التجريبي نحو الأزياء الرسمية، فقدمت مجموعة جاهزة للارتداء في قاعة الاجتماعات تضم سترات أنيقة مفككة في لوحة ألوان هادئة من الرمادي ودرجات اللون البني الفاتح والأزرق الداكن.

كما ظهرت التنانير المنتفخة على منصات العرض، مما يجسد رغبة العلامة التجارية في دمج الاتجاهات الحالية في الملابس الأنيقة للنهار والليل.





اقرأ أيضا.. 






إطلالات كاجوال في أسبوع الموضة
 

وقد احتفلت علامة الملابس الجاهزة RBA، التي يقع مقرها بين المملكة العربية السعودية ونيويورك، بقوة الملمس في أسبوع الموضة في الرياض. 

حيث استعرضت العارضات إطلالات كاجوال راقية مصنوعة من الكتان والقطن المجعد والمزخرف. وكان التعدد في الطبقات عنصرًا أساسيًا في المجموعة، مع ملابس على شكل سترة بغطاء رأس تم تنسيقها فوق قمصان الكتان بدرجات اللون البيج والبني الشوكولاتي.

ومن جانبها، أرسلت مصممة الملابس الجاهزة نورا سليمان، المتخصصة في كل من الملابس الرجالية والنسائية، مجموعة من العارضات إلى منصة العرض في مجموعة متنوعة من الإطلالات في أسبوع الموضة في الرياض. 



إطلالات Mazrood في أسبوع الموضة بالرياض 


وقد أطلت علامة Mazrood التي تتخذ من الرياض مقراً لها في المساء في أسبوع الموضة في الرياض بأسلوب ملون من خلال الملابس المحبوكة المزهرة التي ارتدتها تحت تنسيقات زرقاء ذات خطوط حمراء وزخارف زهرية زرقاء متكررة، وتم رصدها على العديد من العناصر.

كما حافظت علامة الملابس غير الرسمية على مظهرها غير الرسمي ولكنها قدمت أيضًا إطلالات مناسبة للسهرات، بما في ذلك سترة تتميز بوابل من الزخارف الزرقاء الحادة، في أسبوع الموضة في الرياض. 






اقرأ أيضا.. 



ads