الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انقسام الآراء حول Gladiator II.. ومفاجأة بانتظار الجمهور

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 11:43 م
فيلم  Gladiator II
فيلم Gladiator II

أصبح كل من شاهد فيلم Gladiator II تقريبًا ينشر على وسائل التواصل الاجتماعي مدحًا للجزء الثاني الذي طال انتظاره من إخراج ريدلي سكوت، وعلى الرغم من أن أحد المشاهدين على الأقل زعم أن الجزء الثاني "غير متوازن إلى حد كبير ويفتقر إلى القوة العاطفية للفيلم الأول"، إلا أن العديد من ردود الفعل الأولى على الفيلم كانت تشيد بـ "الأوبرا الرومانية الملحمية"، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أبرز التقييمات والنقد حول فيلم  Gladiator II






ماذا قال النقاد عن فيلم Gladiator II ؟ 


فضلاً عن الحديث عن اهتمام الأوسكار بالمخرج ريدلي سكون والنجم دينزل واشنطن، بعد عرض خاص يوم الجمعة في استوديوهات باراماونت للجزء الثاني من فيلم Gladiator II. 

وربما كان مدير تحرير مجلة الفن Discussing Film أندرو جيه سالازار أحد أكثر المنتقدين، ولكن حتى هو كان لديه أشياء جيدة ليقولها عن إخراج ريدلي سكوت للجزء الثاني من فيلم Gladiator II. 

حيث كتب الناقد الفني سالازار في موقع X، تويتر سابقًا: "يعتبر فيلم GLADIATOR II أفضل فيلم يقدم أداءً تمثيليًا رائعًا لبطله بول ميسكال ودينزل واشنطن وجوزيف كوين. إنه غير متوازن إلى حد كبير ويفتقر إلى القوة العاطفية للفيلم الأول. ومع ذلك، فإن إخراج ريدلي سكوت غير متوازن، حيث يصور الفيلم على أنه أوبرا رومانية ملحمية. أما المرئيات فتؤدي الغرض".




اقرأ أيضا.. 







موعد عرض Gladiator II 


يبدأ عرض فيلم Gladiator II في 15 نوفمبر على المستوى الدولي و22 نوفمبر في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وفي مصر، ويشارك في بطولته الممثل الإيرلندي بول ميسكال في دور لوشيوس، الذي شهد في الجزء الأول من الفيلم موت ماكسيموس (الذي جسده راسل كرو في الفيلم الأصلي) على يد عمه كومودوس (واكين فينيكس) في الفيلم الأول. والآن بعد أن أصبح بالغًا، يضطر لوشيوس إلى دخول حلبة المصارعة الرومانية الكولوسيوم والقتال من أجل إعادة المجد لشعب روما.









اقرأ أيضا...



ads