الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل قبلت أسرة ضحية حادث أحمد فتوح الصلح معه؟

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 05:14 م
أحمد فتوح
أحمد فتوح

قررت أسرة ضحية حادث لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح قبول التصالح في القضية المعروفة ضده لقتله أمين الشرطة والقيادة تحت تأثير جوهر الحشيش، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل تصالح أسرة ضحية أحمد فتوح معه. 






تصالح أسرة ضحية أحمد فتوح معه


فجرت أسرة ضحية حادث لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح مفاجأة قبل انطلاق محاكمة اللاعب، غدًا الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر 2024، في محكمة جنايات مرسى مطروح، والمفاجأة عبارة عن قبول أسرة الضحية التصالح مع اللاعب. 

فيما أوضحت مصادر مقربة من أسرة الضحية واللاعب أحمد فتوح أن 5 من أفراد أسرة السيد أحمد الشوبكي ستصطحب بنات الضحية القصر إلى جلسة المحكمة للتنازل وتوقيع أوراق التصالح مع اللاعب.

فيما تنطلق محاكمة اللاعب أحمد فتوح في 3 تهم أبرزها تعاطي جوهر الحشيش والقيادة تحت تأثير المخدرات، بالإضافة إلى القتل الخطأ، الذي راح ضحيته السيد أحمد الشوبكي على طريق الساحل الشمالي. 



اقرأ أيضا.. 








ماذا حدث في زيارة أحمد فتوح إلى أسرة الضحية؟


ومن جهة أخرى، زار لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح أسرة ضحية المجني عليه في حادث السير على طريق الساحل الشمالي، وذلك برفقة عدد من أفراد أسرته وأصدقائه. 

كما كشف محامي اللاعب أن أسرة الضحية وعدت لاعب نادي الزمالك بالعفو عنه دون مقابل مادي ولكن في الوقت المناسب، وأنه من المقرر أن تنتهي هذه الأزمة وهو ما حدث. 






اقرأ أيضا.. 


ads