الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمرة الثانية .. جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 03:05 م
جوري بكر
جوري بكر


أعلنت الفنانة جوري بكر خبر طلاقها من زوجها للمرة الثانية وذلك خلال تصريحات تليفزيونية لها مشيرة إلى أن الانفصال وقع منذ شهور.

 



طلاق جوري بكر

 

وأوضحت جوري بكر في تصريحاتها أنها مرت بفترة عصيبة في حياتها تغلبها الكثير من المشاكل مع زوجها التي لم يستطيعوا أن يقفوا على حل لها لذلك مع كثرة تلك المشاكل قررت الانفصال بشكل رسمي، مشيرة أن الطلاق وقع منذ شهور ولكنها فضلت الإفصاح عن الأمر في الوقت المناسب.

 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع خبر انفصال جوري بكر بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي معربين عن حزنهم الشديد بطلاقها للمرة الثانية، متمنين لها حياة سعيدة رفقة نجلها.

 



جوري بكر نادمة على انفصالي عن زوجي

 

وخلال لقاء سابق كشفت جوري بكر عن ندمها على التطرق لحياتها الشخصية على السوشيال ميديا واندفاعها بإعلان طلاقها مشيرة أن بعض الأمور قد تسيطر على المرأة أحياناً وتجعلها مندفعة.

 

جوري بكر ترزق بمولودها الأول

 

يذكر أن الفنانة جوري بكر رزقت بمولودها الأول خلال وقت سابق ونشرت جوري منشور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: الحد الله ربنا بطفل سليم عافى.

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي الخبر عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي  وانهالت التعليقات ببالتهاني والمباركات متمنين لها حياة سعيدة مليئة بالبهجة والفرحة.

 

جوري بكر وغلاء الأسعار

 

وقد أثارت جوري بكر الجدل خلال الفترة الماضية لاعتراضها على أسعار الساحل الشمالي وذكرت جوري أنها لا تستوعب ماذا يحدث سببه وعن ذهولها الشديد بسعر ابوك المياة التي بلغ سعرها 100 جنية، زيادة على سعر المأكولات والفنادق وحذرت جوري أنها ستتوجة إلى القضاء لمقاضاة أي شخص يقوم باستغلالها.

 



ads