الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص | ماذا قال كهربا لمارسيل كولر أثناء اشتباكه معه؟.. لفظ خارج

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 01:20 م
هير نيوز

كشف مصدر داخل النادي الأهلي كواليس صادمة، بشأن أزمة اللاعب محمود كهربا، بعدما تم إعلان استبعاده من معسكر السوبر المصري، وخصم مبلغ مالي من مستحقاته.

وأصدر النادي الأهلي اليوم الإثنين، بيانًا، أعلن خلاله اتخاذ محمد رمضان، المدير الرياضي، قرارًا باستبعاد كهربا من معسكر الفريق، وخصم مليون جنيه من مستحقاته بعد ما بدر منه تجاه المدير الفني مارسيل كولر.

وقال المصدر لـ"هير نيوز" إن قرار ترحيل كهربا اتُخذ فجرًا بعد أزمة مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، حيث حدث احتاجًا كبيرًا من كهربا، بالأمس، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي السوبر المصري، وتلفظ اللاعب بألفاظ سيئة على المدرب.



وأضاف المصدر أن كهربا قال نصا لكولر: "انت مدرب ابن ....... صحيح، تلعب من غير مهاجم؟؟ .. اقسم بالله ما بتفهم وهتودينا في داهية، هو انا صغير عشان اتركن ويلعب عليا لاعب مش مهاجم أصلا؟؟؟ والله ما هسيبك".

وتابع أن لاعبي الفريق حاولوا إبعاد كهربا عن المدير الفني قبل أن يتطور الأمر لاشتباك معه، ولكن اللاعب أصر على التجاوز ورفع صوته في غرفة جلع الملابس قبل أن يبعده اللاعبون نهائيًا".

وكان الأهلي قد فاز بثنائية لهدف، بالأمس، على سيراميكا كليوباترا، بدور نصف نهائي السوبر المصري، ليضرب موعدًا مع الزمالك، الذي فاز هو الآخر على بيراميدز، بركلات الترجيح.


اقرأ أيضا..


الكلمات المفتاحية
ads