الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أيتن عامر تثير الجدل بتدوينة غامضة.. هل قصدت طليقها؟

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 01:55 م
أيتن عامر وطليقها
أيتن عامر وطليقها


أثارت الفنانة آيتن عامر الجدل خلال الساعات الماضية بتدوينة غامضة عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام حيث كتبت: "لف كدا وريني.. لفة كمان .. ما شاء الله يا حبيبي دور الضحيةًهياكل منك حته".

 

وتكهن الجمهور أن تلك الرسالة موجهة لطليقها مدير التصوير عز العرب بعد تصاعد المشاكل بينهما خلال الفترة السابقة بسبب منعها له من رؤية أبناءه على حد وصفه، ومع اتجاه طليقها للسوشيال ميديا والاستنجاد بالجمهور وعرض الأوراق الرسمية التي تؤكد كلامه خرجت أيتن عامر عن صمتها لترد بطريقة غير مباشرة عليه.

 


 اقرأ ايضا.. 

أحمد مكي بطل «الكبير اوي» يحتفل بعيد ميلاده اليوم

 

أيتن عامر: لست السبب في فشل علاقاتي العاطفية وهذة نصيحتي للمرأة

 

وخلال وقت سابق حلت الفنانة أيتن عامر ضيفة على برنامج كلام نواعم الذي يعرض على قناة أم بي يس مصر وتحدثت خلال لقائها عن سبب فشل علاقتها العاطفية السابقة كما قدمت نصيحة ذهبية للنساء.

 

 

وقالت الفنانة أيتن عامر خلال لقائها أنها لم تعتزل الحب ولا تقدر أن تعيش بدونه ولكنها تعطي لنفسها وقت لفهم احتياجاتها واستعادة نفسها.

 

وأشارت الفنانة أيتن عامر أن فشل علاقاتها العاطفية السابقة لم يكن بسببها، فهي لم تقصر بتقديم واجباتها، ولا تملك عيوباً، كما أنها لا ترتكب الأخطاء، وهذا ما ساعدها على تجاوز ألمها منهم.

 


 

نصيحة أيتن عامر للنساء

 

كما قدمت أيتن عامر نصائح ذهبية للنساء لافتة أنه لابد من أن تكون المرأة قوية وتتقبل انتهاء علاقتها العاطفية بهدوء وخدم ومحاولة البحث عن شريك جديد مناسب لها، وتجد كتم المشاعر السيئة يولد الأمراض، ويجعل الشخص ضعيفاً مع مرور الزمن.

 

آخر أعمال أيتن عامر

 

يذكر أن آخر أعمال أيتن عامر كان مسلسل زوجة واحدة لا تكفي مع الفنانة العراقية الكويتية القديرة هدى حسين والفنان ماجد المصري ونور الغندور، والعمل تدور أحداثه في إطار العائلة وتعدد الزوجات والأثارة السلبية العائدة على هذا الأمر.

 


 اقرأ أيضًا..


ads