الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فاروق فلوكس يشعل السوشيال ميديا بهدية غريبة لابنته في عيد ميلادها (صور)

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 11:22 ص
فاروق فلوكس
فاروق فلوكس


 

تصدر الفنان فاروق فلوكس تريند محرك البحث جوجل بعد تداول رواد التواصل الاجتماعي منشور ابنته يسر عبر حسابها الرسمي والتي وجهت فيه رسالة شكر وتقدير لوالدها بسبب هديته التي قدمها لها في عيد ميلادها ال 46.

 



ابنة فاروق فلوكس تشعل السوشيال ميديا بهدية والدها

 

وأعربت  ابنة فاروق فلوكس عبر صفحتها الشخصية فيسبوك عن مدى سعادتها بعد إهداء والدها لها لعبة عروسة مما يوحي بأنها مازالت صغيرة في نظره مهما بلغ بها العمر معلقة: انا بنت ابويا، البنت حتفضل بنت صغيرة بضفاير مهما كبرت و بقت شخصية اعتبارية في الحياة.

 

وأضافت: "النهاردة عيد ميلادي ال ٤٦ وابويا عم فلوكس جابلي احلى هدية اي بنت تستناها من باباها جابلي عروسة علشان العب بيها واصر احطها في قوضتي قلتله ححطها في مكتبي".

 

واختتمت: "ربنا يخليك ليا يا عم فلوكس حتفضل البطل في كل الروايات حتفضل رمز لكل حاجة في حياتي ..الأب هو الدفا والامان هو الحنية كلها ..بحبك يا بابا ربنا يخليك لينا".

 

تفاعل الجمهور مع هدية فاروق فلوكس لابنته

 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع هدية الفنان فاروق فلوكس لابنته وانهالت التعليقات على المنشور بعبارات من الحب والتقدير للفنان الذي حرص على سعادة ابنته وأثنوا على أبوته التي تدرس.

 

اقرأ أيضًا..

فاروق فلوكس يهاجم محمد رمضان

 

وخلال وقت سابق في برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل انتهز الفنان فاروق فلوكس الفرصة للرد على هجوم الفنان محمد رمضان قائلاً: محمد رمضان ضعيف الموهبة، ولا يستطيع أن يتقمص دوره في فيلم الراقصة والسياسي".

 

وأضاف فاروق فلوكس: "قدمت هذا الدور منذ 30 عاما، ولست غاضبا من محمد رمضان، لأن كلامه مجرد وجهة نظر، لكنها جاءت متأخرة جدا"



اقرأ أيضا.. 


بالفيديو.. أحلام تحتفل بتخرج نجلها فاهد وتوجه رسالة

ads