الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة دنيا سمير غانم تبرز موهبتها التمثيلية والجمهور مندهش (فيديو)

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 02:00 م
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم


 

 اشعلت كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد نشرها لأول فيديو لها بصحبة والدتها والتي أظهرت من خلاله قدراتها التمثيلية.

 



ابنة دنيا سمير غانم تشعل السوشيال ميديا

 

وظهرت كايلا بجانب والدتها الفنانة دنيا سمير غانم تشاركها مقطع من مسلسلها نيلي وشيريهان وبدت على كايلا الموهبةً والآداء المحترف لتجسيد الشخصية وهو ما أثنى عليه الجمهور الذي وأكد أنها نسخة طبق الأصل من دلال عبد العزيز.

 


كما أعلنت كايلا التي أظهرت ملامحها للمرة الأولى على تطبيق تيك توك بعد ظهورها متخفية وراء عدسة هاتفها أنها ستكون متفاعلة على الحساب خلال الفترة المقبلة وستشارك متابعيها الكثير من الفيديوهات.

 

اقرأ أيضا.. 




دنيا سمير غانم تكشف كواليس معاناتها بعد وفاة والديها

 

وقد حلت الفنانة دنيا سمير غانم خلال وقت سابق ضيفة على بودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب الذي يذاع على شاشة أم بي سي وخلال اللقاء كشفت الفنانة كواليس معاناتها بعد وفاة والديها الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم.

 

 

وقالت الفنانة دنيا سمير غانم أنها مرت بفترة عصيبة هي وشقيقتها إيمى بعد وفاة والديها ولكن التعبير عن حزنها تختلف عن شقيقتها.فهي لجأن إلى الفن والعمل من أجل الشعور بحضورهما وتواجدهما بجانبها ولكن إيمي اختارت العزلة فترة طويلة ولم تطل على جمهورها من جديد إلا بعد ضغط من زوجها حسن الرداد ومنها.

 

وأكدت دنيا سمير غانم أنها تمر بلحظات ضعف في كثير من الأحيان وتشعر وكأنها تريد البكاء لكنها تحاول  السيطرة على نفسها ولكن حتى اللحظة لا تستطيع أن تنسى صورتهما أثناء مرضهما.

 


ads