الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقطات استثنائية جمعت تامر حسني وبسمة بوسيل في عيد ميلاد نجلهما أدم (فيديو)

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 10:43 م
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل


 

على رغم الطلاق، تعد علاقة الفنان تامر حسني والفنانة بسمة بوسيل من أرقى العلاقات بعد الانفصال بسبب حرصهما المستمر على سعادة أبنائهم ووضع طلاقهم جانباً ومشاركتهم في كافة المناسبات الخاصة بهم مما يجعل الأطفال في حالة ارتياح لوجود الأبوين معهم وأن الطلاق لم يكن عائق لذلك.

 


وظهر الفنان تامر حسني في فيديو يجمعه بالفنانة بسمة بوسيل أثناء احتفالهما بعيد ميلاد نجلهما أدم الذي بلغ عامه السادس في أجواء مليئة بالسعادة والفرحة وسط الأهل والأصدقاء.

 




إطلالة بسمة بوسيل في عيد ميلاد نجلها

 

وطلت بسمة بوسيل بإطلالة كاجول مرتدية بطلون باللون الأسود نسقته مع جاكت جينز باللون الأزرق واكملت الإطلالة بحراء رياضي واختارت تسريحة شعر مرفوعة مع مكياج خفيف بألوان النيود.

 

وحظت أجواء العيد ميلاد على تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي الذين أثنوا على علاقة الثنائي مع أطفالهما متمنين لهم دوام السعادة والتوفيق.

 





اقرأ أيضا...



تامر حسني يفتتح مطعمه الجديد

 

وخلال الفترة الماضية احتفل الفنان تامر حسني بافتتاح مطعمة الجديد في مدينة الشيخ زايد والذي يحمل اسم نجله آدم، وحضر الحفل عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام والرياضة، كما حضرت طليقته الفنانة بسمة بوسيل.


وكان واضحًا مدى الانسجام بين الفنان تامر حسني والفنانة بسمة لوسيل فظهرا بشكل متقارب مما عكس مدى الانسجام بينهما، كما التقطت العديد من الصورة التذكارية معاً.

 

وكان هذا الظهور بمثابة تأكيد للعديد من الأشخاص الذين شككوا في توتر علاقتهم مؤخراً بعد قلة ظهورهم معاً وهو ما جعل الجمهور يشعر أن هناك خلافات بين الثنائي، وخاصة مع تأكيد بسمة بوسيل عن عودتها قريباً لتامر حسني في تصريحات تليفزيونية خلال وقت سابق ولكن مر وقت طويل ولم يحدث أي تغيير.

 

 

وأشعل الفنان تامر حسني الأجواء بغنائه لعدد من أغانيه وشاركه الغناء الكثير من المتواجدين، كما حرص الفنان باسم سمرة الذي يشاركك بطولة فيلم ريستارت.

 








 اقرأ أيضا.. 




ads