الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 أسباب وراء نجاح «عاشق» في السينمات

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 10:57 م
فيلم عاشق
فيلم عاشق

حقق فيلم “عاشق” إيرادات ضخمة في دور العرض السينمائية المختلفة. وجاء هذا النجاح لعدة أسباب جاءت مجتمعة ليخرج فيلم عاشق بهذا الشكل الناجح ويحقق إيرادات ضخمة في دور العرض السينمائية، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أسباب نجاح فيلم عاشق





أسباب نجاح فيلم عاشق 


بفضل الأداء المميز لأبطال العمل، بالإضافة إلى قصة العمل الفريدة التي تجمع بين الرومانسية والدراما الاجتماعية، نجح فيلم عاشق في جذب الجمهور للدخول إلى دور العرض السينمائية ليحقق أعلى الإيرادات. 

فيما أثنى الجمهور على الفيلم بسبب الأحداث التي تدور في إطار رومانسي مميز، حيث تجمع قصة حب بين شاب وفتاة، يؤدي أدوارهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد.

فيما يلعب أحمد حاتم دور طبيب متخصص في علاج الإدمان، بينما تواجه الفتاة، التي تجسدها أبو اليزيد، العديد من التحديات بعد وقوعها في فخ الإدمان. وتتطور القصة لتروي كيف يحاول الشاب إنقاذها من هذا المصير، وتكلل علاقتهما بالزواج في نهاية فيلم عاشق.




اقرأ أيضا.. 







عودة التعاون بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد في عاشق 


كما يعد السبب الثاني لنجاح فيلم عاشق أنه ليس العمل الأول الذي يجمع بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد؛ فقد سبق وتعاونا في فيلم “قمر 14”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا أيضًا. وتناول فيلم “قمر 14” عدة خطوط درامية، لكل منها حكاية مميزة، وكان يتمحور في إطار رومانسي مشابه.

فيما يعد السبب الثالث لنجاح العمل السينمائي طاقم العمل الذي يضم مجموعة من النجوم، حيث يشارك في البطولة بجانب أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كل من هنا الزاهد، محسن محيي الدين، وسامي مغاوري. والفيلم من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد زهران.





اقرأ أيضا..


ads