السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجهزة في المنزل تهددك بفاتورة كهرباء باهظة

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 06:30 م
زيادة الكهرباء
زيادة الكهرباء

شهدت أسعار الكهرباء خلال الفترة الاخيرة زيادة ملحوظة، وبسبب تلك الزيادة أصدرت الشركة القابضة للكهرباء في مصر بيانا لها، تحذر جميع المواطنين من استخدام عدد من الأجهزة الكهربائية داخل المنازل.

تحذيرات شركة كهرباء مصر للمواطنين




كما أن المؤسسة القابضة للكهرباء في مصر حذرت بأنه ينبغي على جميع المواطنين تجنب استخدام الأجهزة الكهربائية التي تتسبب في زيادة كبيرة في استهلاكها العالي للطاقة، وذلك مما يؤدي إلى الزيادة في قيمة فواتير الكهرباء، وبالاخص في حال استخدام العداد الكهربائي الذي يعمل بالشحن.

الاجهزة الكهربائية التي تسبب في زيادة فاتورة الكهرباء



وبين الأجهزة الكهربائية التي تسبب في زيادة قيمة فاتورة الكهرباء هي غسالات الأطباق، وكذلك الموقد الكهربائي، وجهاز الميكروويف، وهي التي قد ترفع قيمة الفاتورة الى أكثر من 600 جنيه في حين أصدرت المؤسسة في بيانها تحذيرات هامة يجب الالتزام بها من أجل ضمان الاستخدام الحذر لتلك الأجهزة وكذلك تفادي حدوث اي مشكله في الإمدادات الكهربائية.

تحذيرات شركة الاتصالات للمواطنين



ومن ناحية اخرى قد حذرت شركة الاتصالات جميع المواطنين من التقدم لشراء نوع محدد من الأجهزة الكهربائية، وهي تلك الأجهزة التي تعمل على  تقوية الشبكات، وذلك لأنها قد تؤدي إلى تعرض المواطن لغرامات مالية قد تصل إلى 100 ألف جنيه مصري. 

كما يأتي هذا التحذير من الشركة في إطار التقيد بالالتزام بقانون العمل وكذلك العقوبات، حيث انه يتعرض المشتري أو البائع الى عقوبات شديدة.

ads