الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زين مالك يتخذ قرار مؤثر بعد وفاة صديقه ليام باين

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 07:12 م
زين مالك
زين مالك

قرر المغنى الشاب زين مالك أنه سيعيد جدولة جولته بعد وفاة زميله السابق في فرقة One Direction ليام باين المحزنة، بعدما توفي باين الأسبوع الماضى بعد سقوطه من شرفة غرفته في الطابق الثالث في بوينس آيرس، الأرجنتين.




تأجيل جولة زين مالك بعد وفاة ليام باين 


كان من المقرر أن يؤدي زين مالك حفلا في سان فرانسيسكو يوم الأربعاء القادم قبل الإعلان عن تغيير جدول الحفلات، وكان من المقرر أيضًا أن يغنى مالك عروضًا في المملكة المتحدة في إدنبرة ولندن وولفرهامبتون وليدز ونيوكاسل ومانشستر طوال الشهرين الأخيرين من هذا العام، ولكن كشف متحدث باسم مالك لوكالة الأنباء PA إن هذه التواريخ لم تتغير.

كتب مالك، الذي ترك الفرقة في عام 2015 قبل أن يتوقفوا في العام التالي، على X يوم السبت: "نظرًا للخسارة المؤلمة التي عشتها هذا الأسبوع، فقد اتخذت قرارًا بتأجيل الجزء الأمريكي من جولة Stairway to the Sky، وتم إعادة جدولة التواريخ لشهر يناير وسأنشرها بمجرد تحديد كل شيء في الأيام القليلة القادمة، وستظل تذاكركم صالحة للتواريخ الجديدة، أحبكم جميعًا وأشكركم على تفهمكم."





وتصدر اسم العضو السابق في فرقة ون دايركشن أو "One direction"، ليام باين، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار خبر مصرعه عن عمر ناهز 31 عاماً، إثر سقوطه من شرفة الطابق الثالث بفندق في حي باليرمو بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وكشفت مصادر مقربة من الفنان العالمي ليام باين لموقع «TMZ» عن اللحظات الأخيرة قبل وفاته، حيث كان داخل فندق دخله منذ يوم 30 سبتمبر الماضي.






ملابسات وفاة ليام باين 


حسب التحقيقات، بعد الساعة 5 مساءاً، كان ليام في حالة غير طبيعية ويتصرف بشكل غير منتظم في بهو الفندق أمام الجميع، وفجاءة حطم جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به بشكل مفاجئ، وتدخل الأمن من أجل إعادته إلى غرفته.

وبعد وفاة المغني الأمريكي بدأت التحقيقات من أجل كشف سبب الوفاة، خاصة أنَّ الأمر به شبهة جنائية، وحسبما أكّد موقع «TMZ» فإن السقوط من الممكن أن يكون عرضياً، وبعض التقارير الأخرى تفيد أنَّه حدث شجارًا بينه وبين صديقته من بعدها انتابته حالة من الغصب دفعت به إلى القفز، وتقارير أخرى تفيد أنَّ هناك طرف ثالث في الأمر هو الذي كان السبب وراء سقوطه.

ومازالت التحقيقات حالياً تجرى من أجل كشف الحقيقة كاملة، وتمّ نقل الجثمان بعد سقوطه إلى المستشفى، بعدما ظهرت الجثة على سطح خشبي في الفندق مع وجود طاولات وكراسي قريبة، خاصة أنَّ المتحدث باسم وزارة الأمن خرج في بيان مبدئي معلناً أنه ألقى بنفسه من شرفة غرفته بالطابق الثالث دون شبه جنائية. 

وأصدرت عائلة ليام باين بيانًا عبرت فيه عن حزنها لوفاته، وطلبت العائلة "الخصوصية والمساحة في هذا الوقت الفظيع"، وفقًا لوكالة أنباء PA Media البريطانية.

وقال متحدث باسم السفارة البريطانية في الأرجنتين، أن السفارة تدعم عائلة ليام باين وعلى اتصال بالسلطات المحلية.

وأشاد العديد من المشاهير بالمغني الراحل ليام باين، وعبروا عن صدمتهم وحزنهم الكبيرين لوفاته.

وأجلت شركة الإنتاج التي تشرف على برنامج "Britain’s Got Talent"، عن تأجيل اختبارات أداء الموسم الجديد من البرنامج حزنًا على وفاته.



 


من هو ليام باين ؟ 


في عام 2010، عاد ليام باين، الذي كان يبلغ من العمر 16 عامًا، لإجراء الاختبار الثاني له في "The X Factor"، وجمعت عضو لجنة التحكيم نيكول شيرزينغر في وقت لاحق بين باين وهاري ستايلز ولويس توملينسون ونيال حوران وزين مالك وشكلوا فرقة "One Direction".

واحتلت المجموعة المركز الثالث في المسابقة، ووقعت مع شركة تسجيلات كويل، وبدأت جولتها الأولى في العام التالي، ولا تزال "One Direction " واحدة من أفضل الفرق الموسيقية مبيعًا على الإطلاق في جميع أنحاء العالم.




اقرأ أيضا.. 



بسمة داود تعلق على فيديو من كواليس «تيتا زوزو»:«اللي بيعملوه فيكم هعمله فيهم»

ads