الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريف مدكور يعتزل العالم والناس.. ما علاقة صحته بهذا القرار؟

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 05:11 م
شربف مدكور
شربف مدكور

كشف الإعلامي شريف مدكور في تصريحات إعلامية قراره النهائي للابتعاد عن الناس والعيش في عزلة منفردة وذلك يحافظ على صحته النفسية والجسدية، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل عزلة شريف مدكور. 



ماذا قال شريف مدكور عن عزلته؟ 


وصرح الإعلامي شريف مدكور عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، وقال فيه: "هو أنا عايش في شبه عزلة عن المجتمع قررت أزود العزلة.. شغلي أهلي وأصحابي المقربين فقط مش عاوز أعرف ولا أسمع ولا أشوف أي أخبار ولا اندمج في أي نشاط حفاظًا على صحتي النفسية والجسدية". 





اقرأ أيضا.. 





كيف رد شريف مدكور على الانتقادات الموجهة له؟ 


وكثيرًا ما يتعرض الإعلامي الشهير إلى حملة انتقادات سواء من الجمهور أو رواد منصات التواصل الاجتماعي، حيث يصف البعض محتواه داخل برنامجه "ساعة مع شريف" ثم تغير العنوان ليصبح "شارع شريف"، بأنه محتوى "لا يقدم نفع للمشاهدين" كما انتقد البعض "لغة البرنامج" بأنه برنامج لا تليق لغته الإعلامية بالتلفزيون المصري. 

فيما دفعت تلك الانتقادات الإعلامي شريف مدكور للرد عليها، حيث قال: "الانتقادات اللي بتتوجه لينا عشان كلامنا في البرنامج آه إحنا كأننا قاعدين فعلا في الشارع ومش مصطبة ولا شئ بس إحنا بنقدم محتوى يليق بالشارع المصري والبيوت كلها". 

كما أوضح الإعلامي شريف مدكور أسباب اختياره المحتوى المتنوع على عكس محتويات باقي البرامج المصرية كأغلب برامج التوك شو: "إحنا مش بنرضى نتكلم عن الدين، وأنا كمذيع مش بحب أتكلم عن فئة معينة في المجتمع أو دين واحد أو جنس معين أو هوية، نتكلم عن كل شئ بدون تخبيط". 





اقرأ أيضا..  


ads