الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من الفنانة نادين نسيب نجيم بعد أنباء سرقة خطيبها لها

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 04:49 م
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم


 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد كشف الإعلامي اللبناني إيلي باسيل عن سبب انفصال الفنانة نادين نجيم عن خطيبها ناريغ نار بيكيان، والذي كشف أن السبب يعود سرقته لمبالغ مالية ضخمة بالإضافة إلى إهدائها هدايا مزيفة.

 



تعليق الفنانة نادين نسيب نجيم على سرقة خطيبها لها

 

وهو ماردت عليه الفنانة نادين نسيب نجيم  من خلال بيان نشره مكتبها الإعلامي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وجاء البيان كالتالي: "المكتب الإعلامي للنجمة نادين نسيب نجيم يوضح لجمهورها ولوسائل الإعلام أن كل ما يتم تداوله من أخبار وشائعات حول أسباب انفصالها عن خطيبها هو عارٍ عن الصحة جملةً وتفصيلاً".

 

وتابع البيان: "ويهمنا في هذا السياق تصويب الأمور نحو الاتجاه الصحيح، خصوصاً بعد انتشار العديد من الإشاعات والمعلومات المغلوطة حول هذا الموضوع".

 

‏واختتم البيان: " تربط نادين نسيب نجيم وخطيبها السابق علاقة صداقة قوية، مبنية على الاحترام المتبادل، ولا توجد أي خلافات كما حاول البعض الترويج لها. نشدد على أن العلاقة بين الطرفين قائمة على التفاهم والود، وما تم نشره مؤخراً من أخبار ملفقة لا يعكس الحقيقة، ونطلب من الجميع توخي الدقة في نقل الأخبار، والالتزام بالمهنية الصحفية، وعدم الانجرار وراء الشائعات التي تسيء لأطراف العلاقة".

 



اقرأ أيضا.. 

سبب انفصال نادين نسيب نجيم عن خطيبها

 

وخلال الساعات الماضية خرج الإعلامي اللبناني الشهير ايلي باسيل في بث مباشر ويكشف عن السبب الذي تسبب في صدمه لجمهور ومحبين نادين نجيم حيث أشار أن خطيبها استولى على مبلغ ضخم من ثروتها، هذا بالإضافة إلى اكتشافها أن الهدايا الذي قدمها لها كانت مزيفة، ولكن على الرغم من أن كل ذلك يتوقع إيلي باسل رجوعهما مرة أخرى.

 


ads