الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين نجيم بالجينز وشوز أحمر وتستعرض إطلالتها في «صاحبة السعادة»

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 03:24 م
هير نيوز

تألقت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أثناء حلقتها في برنامج "صاحبة السعادة"، ونشرت نادين نسيب نجيم مجموعة صور من إطلالتها في الحلقة، لتستعرضها مع الجمهور.

وأطلت نادين نسيب نجيم بتوب أزرق غامق مكشوف من منطقة الصدر، مع تنورة جينز متوسطة الطول، ونسقت مع الإطلالة حذاء أحمر وصففت شعرها بأن يكون منسدلا علي كتفيها .


وكتبت نادين نسيب نجيم توضيحا أن الحلقة تم تصويرها قبل شهر، أي قبل إعلانها انفصالها: "انتظروني مع الرائعة إسعاد يونس في حلقة مليئة بالإيجابية والفرح الاثنين الساعة 11 مساء، ملاحظة صغيرة إنه الحلقة اتصورت من شهر".

وفي وقت سابق ،أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال السوري ناريغ ناربيكيان خلال الأيام السابقة، بمنشور عبر حساباتها على الرسمية دون الكشف عن تفاصيل الانفصال، مما جعل جمهورها في حالة حيرة خاصة أنه كان من المقرر إقامة حفل زفافهما في تلك الفترة.


سبب انفصال نادين نسيب نجيم عن خطيبها

ليخرج الإعلامي اللبناني الشهير ايلي باسيل في بث مباشر ويكشف عن السبب الذي تسبب في صدمه لجمهور ومحبين نادين نجيم حيث أشار أن خطيبها استولى على مبلغ ضخم من ثروتها، هذا بالإضافة إلى اكتشافها أن الهدايا الذي قدمها لها كانت مزيفة، ولكن على الرغم من أن كل ذلك يتوقع إيلي باسل رجوعهما مرة أخرى.

اقرأ ايضا|

مسلسل «برغم القانون» الحلقة 26.. هبة خيال تصدم عابد عناني بقرار زواجها

ads