الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة سلامة تحاكي بأزيائها إطلالات كيم كارداشيان.. هل تحولت لنسخة منها؟

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 11:42 ص
سارة سلامة
سارة سلامة


 

دائماً ما تتصدر الفنانة المصرية سارة سلامة تريند محرك البحث جوجل فور ظهورها بإطلالة جديدة، فهي تتمتع بأسلوب مميز وجذاب والملفت مؤخراً اتجاها إلى بعض التنسيقات والأزياء المختلفة التي تشبه إلى حد كبير نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان.

 

وخلال هذا التقرير سنرصد لكم أبرز أزياء الفنانة الشابة سارة سلامة التي تتشابك مع النجمة العالمية كيم كارداشيان لتتعرفوا على اسلوبها.

 



إطلالات سارة سلامة مستوحاة من كيم كارداشيان

 

شاركت الفنانة سارة سلامة مؤخراً إطلالة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ظهرت فيها ببنطلون أسود وتوب قصير باللون الزيتي معقمين أسود وشنطة بنفس اللون.

 

وحظت الإطلالة على تفاعل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي الذين وصفوها بالجريئة وأنها تسير على خطى كيم كارديشيان.

 

 

كما ظهرت سارة سلامة بعدة إطلالات مختلفة استلهم استيلاتهم من أزياء نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان، فارتدت فستان مجسم باللون البيج مع الشعر الطويل التي تعتمدة كيم، وفي إطلالة أخرى اعتمدت على استايل البنطلون المجسم والتوب العلوي وتسريحة شعر الضفائر، وجاءت إحدى الإطلالات بفستان لامع أسود مع مكياج صاخب وتسريحة شعر مموج.

 


اقرأ أيضا.. 


آخر إعمال سارة سلامة

 

يعد مسلسل الأجهر هو آخر أعمال سارة سلامة خلال الموسم الرمضاني 2023 ونال المسلسل نجاح واهتمام كبير من الجمهور بسبب أحداثه المليئة بالتشويق والإثارة.

 


أحداث مسلسل الأجهر

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي  اجتماعي حول  يوسف الذي يجسد شخصيته الفنان عمرو سعد يتعرض للعديد من الأزمات ويجد نفسه متهم بقتل أمه مما يضطره للسفر متخفيا في عدة دول إفريقية وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

أبطال مسلسل الأجهر

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من عمرو سعد، درة، سارة سلامة، ناهد السباعي، عمرو عبد المجيد، وغيرهم.

 


اقرأ أيضا.. 


ads