الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إعلامي شهير يفجر مفاجأة صادمة حول انفصال نادين نسيب نجيم عن خطيبها

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 10:36 ص
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم


أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال السوري ناريغ ناربيكيان خلال الأيام السابقة، بمنشور عبر حساباتها على الرسمية دون الكشف عن تفاصيل الانفصال، مما جعل جمهورها في حالة حيرة خاصة أنه كان من المقرر إقامة حفل زفافهما في تلك الفترة.

 



سبب انفصال نادين نسيب نجيم عن خطيبها

 

ليخرج الإعلامي اللبناني الشهير ايلي باسيل في بث مباشر ويكشف عن السبب الذي تسبب في صدمه لجمهور ومحبين نادين نجيم حيث أشار أن خطيبها استولى على مبلغ ضخم من ثروتها، هذا بالإضافة إلى اكتشافها أن الهدايا الذي قدمها لها كانت مزيفة، ولكن على الرغم من أن كل ذلك يتوقع إيلي باسل رجوعهما مرة أخرى.

 



سلافة معمار ونادين نجيم يحتفلان بنجاح سكر وسما

 

وخلال الفترة الماضية وظهرا الثنائي السوري واللبناني نادين نجيم وسلافة معمار معاً يجمعهما الرقص والغناء، وشاركت نادين نجيم مقطع من الفيديو عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام  معربة عن محبتها الشديدة لسلافة معمار وأنها مصدر قوتها لتجيب عليها سلافة قائلة: انتِ قوية ما بدك حدا يقويكي.

 

 

كما وصفت ناين سلافة بأنها سكر الدراما نسبة إلى شخصيتها سكر في مسلسل أولاد بديعة الذي حظى على تفاعل كبير ونجاح باهر خلال فترة عرضه ضمن الدراما الرمضانية 2024 .

 



 اقرأ أيضا.. 


نادين نجيم: أولادي ممنوعين من السفر بسبب والدهم

 

على صعيد آخر حلت الفنانة نادين نجيم على بودكاست عندي سؤال مع الإعلامي محمد قيس خلال وقت سابق وأشارت خلال حوارها أنها عانت كثيرا في فترة زواجها الأول ولم يأتي الانفصال بشكل متسرع ولكن كان بعد فترة كبيرة من التئامه والتنازل والتضحية ولكن بعد ذلك الأمور أصبحت تتعقد بشكل كبير مما استدعى الانفصال.

 

كما أوضحت نادين نجيم أن طليقها منع سفر أبنائه للخارج بعد خطوبة نادين وخيرها بين أن تترك خطيبها أو منع أولادها من السفر، وأعربت عن ذهولها من هذا الطلاق الذي استمرت تداعياته لسنوات طويلة ففي العموم يأخذ خبر الانفصال فترة بسيطة ويختفي تدريجياً ولكن الأمر كان مختلفاً كلياً معها مما أكد لها أن هناك لجان إلكترونية تعمل على تسوية سمعتها والحديث في الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت بالفعل في التحرك القانوني وتوكيل محاميها لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد هؤلاء الأشخاص.

 


ads