الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي حلمي تثير حيرة الجمهور برسالة مبطنة لعمرو دياب.. ماذا تقصد؟

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 11:55 ص
مي حلمي وعمرو دياب
مي حلمي وعمرو دياب


 

حلت الإعلامية مي حلمي ضيفة على برنامج بالمايك والقلم مع الإعلامي عبد العزيز أحمد على قناته الخاصة باليوتيوب، وتحدثت خلال لقائها عن الفنان عمرو دياب وبعض الأمور الغامضة التي تتعلق به، مما أثار حالة من الحيرة لدى الجمهور.

 



مي حلمي تثير الجدل برسالة ل عمرو دياب

 

ووجه الإعلامي عبد العزيز أحمد سؤال لمي حلمي بشأن علاقتها بالفنان عمرو دياب لتفاجئ بتوجيه رسالة للفنان تحمل في طياتها الكثير من المعاني المبطنة دون الكشف عن أي تفاصيل حول ماذا تقصد قائلة: خليك مكمل شغل مع صاحبك وهو ما أثار حيرة الجمهور حول ما نوع الشغل الذي تقصده مي حلمي وهوية الشخص .


 اقرأ أيضا.. 





خلاف مي حلمي  وبسمة بوسيل بسبب عمرو دياب

 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها مي حلمي الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي فسبق وشنت هجوماً كبيراً على الفنانة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، وذلك بعد التقاطها صورة تذكارية مع الهضبة أثناء استمتاعها بالأجازة الصيفية في الساحل الشمالي وهو ما علقت عليه مي حلمي منتقده تصرفها بسبب التنافس بين طليقها وعمرو دياب مشيرة إلا أنها لابد وأن تحترم مكانة أبو أولادها ومفسره ذلك التصرف بأنه رد على الأنباء التي تداولت بوجود علاقة حب تجمع بين تامر حسني وهنا الزاهد تزامناً مع فيلمها الجديد ريستارت، مؤكدة أن الغيرة جعلتها تفعل مثل هذا التصرف.

 

 

ومن جانب بسمة بوسيل لم تعير لها أي أهمية واكتفت بطرح أحدث أعمالها في رد غير مباشر منها على أن النجاح كفيل لمحاربة أي شخص يتعرض لها بصورة أو بأخرى.

 

اقرأ أيضا...



 

 

 


ads