الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصدره التريند على السوشيال ميديا.. خطوات تطبيق «مكياج الغزالة»

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 02:08 م
هير نيوز

"مكياج الغزالة" هو تريند جديد في عالم المكياج الذي انتشر في الفترة الأخيرة. يتميز هذا النوع من المكياج بتركيز الألوان الهادئة مثل البني والبرونز على العيون، مما يمنح مظهراً طبيعياً وناعماً يشبه مظهر عيون الغزال.

 وقد اعتمدت عدد من مشاهير السوشيال ميديا هذا النوع من المكياج وشاركوا صوراً وفيديوهات له على منصات التواصل الاجتماعي، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة بين الفتيات ومحبي المكياج.

وخلال السطور التالية ، تستعرض لكي "هير نيوز" خطوات تطبيق "مكياج الغزالة".


خطوات تطبيق "مكياج الغزالة"



 شكل العين

أهم خطوات تنفيذ مكياج الغزالة هو رسمة العين التى تبرز جمالها وتوضح لون العين، فى تريند الميك أب الغزلان تعتمد الفتيات على تنفيذ رسمة عين مسحوبة كبيرة، ترسم من الجفن العلوى والجفن السفلى، ويستخدم فيها قلم آيلاينر أسود داكن.

 




استخدام الكونسيلر

أما الخطوة الأساسية هي استخدام الكونسيلر، أو خافي العيوب، ويتم استخدام كونسيلر فاتح، يوضع تحت العين ومن الجفن العلوي، ويتم وضع نقاط على الوجه والتي تجعله يشبه وجه الغزالة.







مورد الخدود

وعن مورد الخدود يستخدم اللون الخوخي الغامق، مع تحديد الخدين والـ"جولاين" عظمتي الفك بالكنتور، هذا الأمر يعطي لونا للبشرة أغمق قليلاً، بجانب تقريب اللون لجلد الغزالة، ويتم رسم الأنف بالكنتور لكي يعطي شكل أنف الغزال.
 




وضع أحمر الشفاة

وضع أحمر الشفاة يتطلب وجود قلم لتحديد الشفاة باللون البني الغامق، ويتم تحديد شكل الشفاة بطريقة دقيقة، ويمكن وضع "ليب جلوس" لامع  حسب الرغبة وحسب اللوك التي ترغب فيه كل فتاة.







فوائد اعتماد مكياج الغزالة





- يساعد هذا المكياج في جعل العيون تبدو أكبر وأكثر جاذبية.

- يمنح مظهراً طبيعياً وناعماً يناسب جميع الأوقات والمناسبات.

- خطواته بسيطة وسهلة التنفيذ حتى لغير المحترفين.

اقرأ أيضا..

روتين العناية بشعر العروس قبل الزفاف

ads