الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كلاكيت ثالث مرة.. سارة سلامة تشعل السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)

السبت 19/أكتوبر/2024 - 11:34 م
سارة سلامة
سارة سلامة

يحرص جميع المشاهير ونجوم الفن على الظهور أفضل شكل على مواقع التواصل الاجتماعي ، لذا يرتدوا الملابس والمجوهرات غالية الثمن، ويقومون بالتقاط الصور ومشاركتها عبر السوشيال ميديا، حيث تكون إطلالات ملفتة للنظر بسبب اختلافها ، في حين يتعرض العديد منهم للانتقادات بسبب جرأة الإطلالة في الحفلات والمهرجانات، وأبرزهم سارة سلامة.




إطلالة سارة سلامة 

وفي هذا الصدد، قامت الفنانة سارة سلامة بعمل جلسة تصوير ، كما حرصت على مشاركة تلك الصور جميع متابعيها عبر حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور وانتشار الفيديوهات تطبيق انستجرام، وكانت بصور ملفته من أحدث جلسة تصوير لها. 


تفاصيل الاطلالة 

حيث ظهرت الفنانة سارة سلامة في تلك الصور بملابس ملفتة للغاية و جريئة أيضا وهذا طبقا لما وصف رواد السوشيال ميديا، فقد ارتدت بنطلون وكان باللون الأسود وذلك مع توب قصير قد كشف عن منطقة بطنها بينما نسقت معهما جاكيت وكان باللون الأسود.

بينما ارتدت سارة سلامة في قدمها حذاء مسطح وكان باللون الأبيض،وذلك مع حقيبة يد صغير وهذا باللون الأسود في حين تزينت الفنانة من خلال وضع مجموعة من الإكسسوارات وعي التي منحتها إطلالة متكاملة.



ومن الناحية الجمالية، قد اعتمدت سارة سلامة على ترك خصلات شعرها المنسدلة على كتفيها، بينما وضعت مكياجا جذابا وهو الذي كان مرتكزا على استخدام  الألوان الترابية وهي المتناسقة مع لون البشرة .






اقرأ أيضا.. 



ads