السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي حلمي تكشف مواصفات فتى أحلامها: عاقل (فيديو)

السبت 19/أكتوبر/2024 - 08:29 م
مي حلمي
مي حلمي

كشفت الإعلامية مي حلمي أسرار عن تجربة الطلاق التي تعرضت لها وذلك بسبب موقفها ضد حفلات الزفاف والتي يستخدمها أصحابها لتحقيق الشهرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى رفض مي حلمي التام لعرض المشكلات الزوجية عبر وسائل الإعلام أو منصات التواصل.






مي حلمي: عرض المشكلات الزوجية عبر الإنترنت غرضه تريند 


وكشفت الإعلامية مي حلمي عبر حلولها ضيفة ببرنامج "بالمايك والقلم" مع الإعلامي عبد العزيز أحمد رأيها عن عرض المشكلات الزوجية عبر منصات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى وسائل الإعلام، وتصوير حفلات الزفاف بشكل سينمائي يكون غرضه "تريند زائف والبحث عن الشهرة الإعلامية". 

كما صرحت الإعلامية: "في ناس بتعمل أفراح بسبب غرضها الشهرة، ويطلعوا تريند، كمان لاحظت شئ أن الطلاق بيستخدموا شئ زي كده يطلعوا دعايا، ودي أفعال لا تليق باللي عايزين يبنوا بيت بجد ده غريب والله". 








اقرأ أيضا.. 




فتى أحلام مي حلمي 


وفجرت الإعلامية مي حلمي مفاجأة عن فتى أحلامها وأثر تجربة الطلاق عليها، فقالت: "التوقيع على ورقة الجواز مسئولية كبيرة والله ولازم الواحد يكون عنده تفكير عميق لأنه أمر كبير جدا محدش يقدر يتحمل مسؤولياته، غير حد عاقل وراقي محترم، وده اللي ببحث فيه عن شريك حياتي القادم". 

كما تطرقت مي حلمي إلى تجربة طلاقها: "أتعرض عليا مبلغ كبير جدا عشان أطلع في الإعلام وأتكلم عن تجربة طلاقي إلا أني رفضت ده بشكل قاطع، حياتي مسئوليتي وخصوصياتي محبش حد يتكلم فيها أو يعرف عنها شئ، دي أسرار كل واحد حقه يحتفظ بيها". 







اقرأ أيضا.. 


ads