السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة بشأن وفاة الإعلامية الشهيرة آمنة الطبيشي

السبت 19/أكتوبر/2024 - 04:15 م
الإعلامية آمنة الطبيشي
الإعلامية آمنة الطبيشي

سادت حالة من الحزن والأسى الوسط الإعلامي في المملكة الأردنية وذلك عقب وفاة الإعلامية الشهيرة آمنة الطبيشي بعد رحلة معاناة مع المرض العضال، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل وفاة الإعلامية آمنة الطبيشي




من هي آمنة الطبيشي؟ 


تعد آمنة الطبيشي واحدة من الإعلاميات البارزات في مجال الرياضة والإعلام، حيث سادت حالة من الحزن والأسى بسبب عدم وفاتها، يوم الأربعاء الماضي، الموافق 16 أكتوبر 2024 بسبب معاناتها مع المرض العضال. 

فيما كانت الإعلامية الأردنية واحدة من أشهر الإعلاميات في عالم الإعلام وعلى الساحة الرياضية، حيث كانت تحرص على أداء عملها في الرياضة وتقديم كافة التقارير الرياضية. 

بينما اشتهرت الإعلامية آمنة الطبيشي بعملها وحبها للإعلام الرياضي، ما جعلها واحدة من أشهر الإعلاميات العربيات في الوسط الإعلامي في المملكة الأردنية الهاشمية. 





اقرأ أيضا...




أسباب وفاة آمنة الطبيشي
 


وقد انتشرت في الآونة السابقة أنباء عن معاناة الإعلامية الأردنية آمنة الطبيشي من مرض عضال لم يتم الكشف عن هويته أو أسبابه وما اسمه، ولكن أدى إلى وفاتها، وبدأ الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي يتكهنون بأسباب الوفاة أو أعراض هذا المرض، وحتى الآن لم يتم الكشف عن سبب وفاة الإعلامية.

فيما يعد المرض العضال الذي كانت تعاني من الإعلامية آمنة الطبيشي هو أحد الأمراض التي لا يوجد لها علاج وتدهور الحالة بمرور الزمن ما يؤدي إلى الوفاة، وأبرز الأمراض العضال مرض الضغط أو التهاب الكبد الوبائي أو مرض نقص المناعة.







اقرأ أيضا...


ads