الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 18 أكتوبر 2024

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 09:06 ص
هير نيوز

يبحث الكثير من الأشخاص عن حظك اليوم  بشكل مستمر، حيث ينتظر محبو الأبراج إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سَبَبًا في دفعهم نحو التفاؤل، لذلك تستعرض لكم  "هير نيوز" فى السطور التالية توقعات الأبراج  وحظك اليوم الجمعة  18 أكتوبر 2024


برج العقرب





برج العقرب من الأبراج التى تتحمل المسئولية مولوده ذكى للغاية وحمول وصبور، وبين هذه الصفات تأتى صفة الطموح، حيث يعيش حياته فى تحقيق طموحاته واحدا تلو الآخر.

فرصة متميزة فى الطريق إليك تمكنك من إنهاء الأعمال المعلقة لديك، وتمنحك وقت فراغ يمكنك الاستفادة منه فى الكثير من الأشياء، لكنك قد تضطر إلى تغيير طريقتك التقليدية والمعتادة فى العمل.

تعد مفاجأة لشريك حياتك وتسرف فى الرومانسية قليلاً لكن فى المقابل سيكافئك على ذلك، تشعر بأنك سخى جدًا اليوم سواء فى النفقات أو فى المشاعر وهذا يقابله استجابة عاطفية إيجابية من شريك حياتك ما يمنحك يومًا رائعا فى النهاية.

احذر من الإجهاد العقلى وحاول قدر الإمكان أن تمنح جسدك وعقلك استراحة وبعض الاسترخاء كى لا تتأثر صحتك بتبعات التوتر.

 

برج السرطان




يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات منها العاطفية والحساسية الشديدة والطموح والعقلانية والحذر فى اتخاذ القرارات ومساعدة المحتاجين، كما يتجنب الإنفاق ببذخ.

أنت شخص استباقى وطبيعتك الاستباقية اليوم تجعلك فى قمة كل شىء، أنت تركز على كل الأنشطة، وتقوم بعمل جيد للغاية، فقط حافظ على وتيرة عملك واستمر فى المضى قدمًا، لا يزال أمامك الكثير لتحققه، حافظ على منطقة عملك خالية من الفوضى وتحقق من مستنداتك من وقت لآخر.

إن الشراكة الجيدة فى الحياة الشخصية ستمنحك ميزة فى الحياة المهنية أيضًا، وسوف يكون المشروع المشترك بينك وبين شريكك ناجحًا للغاية فى أمور الحب وكذلك العمل، لديكما فهم جيد جدًا للاختلافات بينكما وبالتالى يمكن أن تتعايشا جيدًا مع بعضكما البعض استمرا على هذا المنوال دائمًا.

من المرجح أن تكون فى قمة صحتك اليوم، هذا اليوم مناسب بشكل خاص للرياضيين وأولئك الذين يشاركون فى الرياضات التنافسية، ومن المرجح أن تحقق درجة عالية من النجاح، بالإضافة إلى ذلك ستشعر أيضًا بطفرة مذهلة من الطاقة وسيكون عقلك أيضًا منتعشًا ويقظًا.

 

برج الحوت





يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات، والتى منها تمتعه بشخصية اجتماعية مرحة، كما يميل للعيش فى الخيال لبعض الوقت.

اعمل على تحسين أدواتك وتطويرها لما يتوافق مع تطور مجالك المهنى، حتى تواكب ما هو جديد وتستطيع منافسة من حولك.

انصت لشريك حياتك حتى تفهمه ولا تتجاهله مرة أخرى حتى تحسن علاقتك به، وإياك وإثارة المشاكل معه حتى تعيش معه حياة سعيدة.

لا تقلق أو تتوتر واعمل على تحسين حالتك المزاجية، حتى تشعر بالسعادة والهدوء ولتحقيق ذلك تجنب الغوص فى الأفكار السلبية.

 

برج الجوزاء




يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات، والتى منها تمتعه بشخصية مرحة، وعاشق للحياة كما يتمتع بشخصية اجتماعية محبوبة من الجميع.

ضع أفكارا مميزة تستطيع من خلالها إثبات قدراتك، ولا تستسلم لليأس والإحباط أو تنصت لمن يحاولون التقليل من شأنك.

عاتب الحبيب وتحدث معه عن كل شىء جعلك تشعر باليأس من علاقتكما حتى تشعر معه بالطمأنينة التى طالما تمنيتها.

مارس رياضة الجرى بشكل يومى واتبع نظاما غذائيا صحيا مناسبا لك، حتى تحافظ على صحتك كما عليك بتنويع وجباتك الغذائية.
 


برج الثور




يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات، والتى منها الرومانسية كما يتمتع بشخصية قوية، والإخلاص والعناد الذى ليس له حدود.

لا تتردد فى عرض أفكارك المميزة على رؤسائك، وحاول أن تطلع على كل ما هو جديد ومختلف فى مجالك المهنى حتى تزيد من خبراتك المهنية.

اعمل على تحسين علاقتك بشريك حياتك وخصص بعض الوقت للجلوس مع أطفالك حتى تحسن علاقتك بهم، وتشعر بالسعادة والأمان.

احصل على قسط كافٍ من النوم، ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى واحرص على تناول السلطة الخضراء حتى تستفيد من عناصرها الغذائية المتنوعة.




اقرأ أَيضًا..


 

برج الجدى



يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات، والتى منها الجدية فى التعامل مع الآخرين، كما يتمتع بشخصية مستقلة، ويميل للجلوس فى الأماكن الهادئة.

حافظ على العلاقة القوية التى تجمعك بزملائك ولا تحاول أن تثير المشاكل معهم، وحاول أن تحسن علاقتك بهم حتى تستطيع معهم تحقيق النجاح والتفوق.

عبر عن حبك لشريك حياتك طوال الوقت، ولا تثير المشاكل معه مرة أخرى، كما عليك بتكوين علاقة قوية مع عائلته حتى تشعر بالسعادة فى حياتك العائلية.

حافظ على صحتك ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى، وإياك والإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة، كما عليك بالحصول على قسط كافٍ من النوم.
 

برج القوس




مواليد برج القوس يحبون الانطلاق والسفر والرحلات يعشقون الحرية، والحياة وسط العائلة ومع الأصدقاء، لديهم استقلالية وإحساس مرهف يعشقون الفن والموسيقى، مرحين للغاية ويعشقون المزاح.

تتعرف على مجموعة من الأشخاص الجدد، الذين يبعثون فيك روح الحماس، ولحظات التوهج الفكرى التى تعيشها الآن ربما لن تتكرر إلا بعد فترة، استثمر هذه الفرصة.

الجو العام الرومانسى يرسل نسماته إليك، وتعيش فترة مميزة مع شريك حياتك، تشعر فيها بتقارب الأفكار وتقارب الطباع بشكل مميز جداً، التعامل الهادئ مع الحبيب يجعل علاقتكم تأخذ منحنى أعلى وربما حدث خطوات جادة فى العلاقة.

حالتك الصحية ممتازة، لكن حاول أن تتناول المشروبات الهادئة التى ستجعلك أكثر قدرة على ضبط أعصابك والتحكم فيها، بشكل يريحك أنت نفسياً.

 

برج الميزان



مواليد برج الميزان أناس متوازنون في تصرفاتهم، يتمتعون بالهدوء والرؤية المختلفة، يعشقون الطبيعية والحياة الشفافة والمفتوحة، أناس طيبو القلب رومانسيون فى تصرفاتهم مع من يحبون يتعاملون بالأدب واحترام وخاصة مع مشاعر الآخرين.

فرصة انتقالك لعمل جديد كبيرة جدا هذه الأيام، لكن ليس بالضرورة أن يكون العمل هو الأفضل بالنسبة لك، لكن عليك التفكير جيدا قبل اتخاذ القرارات المصيرية مثل التى تنوى القيام بها.

ستتوارد الأفكار والخطط بينك وبين حبيبك فى وقت واحد، وهو ما يدل على وجود نسبة كبيرة من التوافق بينك وبينه، ما يجعلك تشعر بالتفاهم معه والشعور بالسعادة.

الصداع يزيد هذه الفترة بشكل ملفت، حاول الذهاب إلى الطبيب لتعرف ما أسبابه حاول تناول الماء والعصائر الطبيعية بشكل مستمر ولا تنسى ممارسة الرياضة، خاصة المشى يساعدك على التركيز والتفكير الجيد.
 

برج العذراء



مولود برج العذراء قوى الشخصية ولديه حنان زائد وعطاء دون مقابل، كما أنه يمتلك عقلا مفكرا فى أمور حياته وبطريقة مرتبة للغاية، لذلك تعتمد الأسرة على مولود برج العذراء فى الأمور التى تشهد جدلا واسعا.

يبقى مولود برج العذراء اليوم مشغولاً بكيفية إثبات قدراته وذاته، يصل به التفكير إلى المزيد من إنجاز المهام للحصول على النتائج المرغوبة.

يجب أن يحرص مواليد برج العذراء على الارتباط بالشخص الذى يحبه لشخصه وطريقته، ويحذر ممن يبحث عن مصالحه الشخصية، إلى جانب محاولته دفعه لفعل الأمر ذاته.

تجد اليوم من يسأل عن صحتك بعد وعكة بسيطة ويطمئن عليك، هذا الأمر يساعدك على الشعور بالأمان، لكنك فى حاجة إلى الاستقرار والحصول على الهدوء سريعًا.


 

برج الدلو





يمتلك برج الدلو هدوءا ورضا عن النفس، يساعد من حوله، إنسان حساس مشاعره صادقة، يعمل بإخلاص شديد ولا يمل النجاح وتحقيق الأهداف، ورغم ذلك يعشق الوحدة.

قد تواجه بعض السلبيات فى مجال العمل لكن شخصيتك الإيجابية قد تتغلب على تلك السلبيات، حاول أن تشترك فى فريق عمل حتى تحصل على المزيد من الخبرات.

قد تشعر اليوم مولود برج الدلو بالفراغ الكبير فى حياتك، وتتمنى من كل قلبك أن تعيش حالة من المغامرة العاطفية، حاول أن تبحث عن الشخص الذى تراه مناسبًا لخوض المغامرة معه.

ربما تشعر اليوم بالصداع الشديد نتيجة التعرض للعمل الشاق، فاحرص على زيارة الطبيب حتى تطمئن على حالتك الصحية.

 

برج الأسد




يبدأ برج الأسد ما بين 23 يوليو إلى 22 أغسطس، يحب الظهور والقيادة، وأن يحظى بالإعجاب والمديح واحترام الآخرين طوال الوقت، يحاول مولود الأسد أن يتخذ دائمًا موقفًا شبيهًا بالرئيس فى كل علاقته، شخص واثق من نفسه ومشرق ومقبل على الحياة ومثير للغاية.

يجب أن تكون مستعداً لمواجهة المواقف المختلفة فى العمل اليوم، وخبرتك الكبيرة ستساعدك على هذا الأمر، وأنت تتمتع اليوم بروح العمل الجماعى أو العمل فى فريق، وسيظهر هذا على النتائج النهائية ومستوى العمل.

الحب أكبر دافع على تحقيق أحلامك فى العمل والحياة، يجب أن تعلم أن الحب لن يعطلك عن أداء مهامك اليومية بل على العكس سيكون وقودك لتستطيع تخطى أزمات الحياة بقوة.

تقلبات الجو تؤثر على صحتك اليوم، لذا يجب أن تأخذ احتياطاتك وترتدى ملابس مناسبة، وتستعد لهذا الطقس المتقلب مع تناول الأكلات المفيدة.


 

برج الحمل





مولود برج الحمل، من الأبراج التى تملك قلبًا طيبًا، إنسان لديه حنان يمكن أن يوزعه على كل من يعرف، يساعد الآخرين دون أن يشعر، لديه قناعة أن العطاء أساس الحياة وأنه خلق من أجل ذلك.

حاول الانتباه للمترصدين لك، حتى لا يقضون على ما حققته من إنجازات فى العمل، ويؤثر ذلك على أدائك المهنى بشكل سلبى، فانتبه.

الحبيب لا يحتاج منك سوى وجودك بجانبه خاصة هذه الفترة، حتى يستطيع أن يتخطى الظروف السيئة التى يمر بها هذه الأيام، لذا فحاول البقاء بجواره دائمًا.

حافظ على نظامك الغذائى وواظب على تناول وجبة الإفطار فهى مهمة جدًا لمد الجسم بالنشاط والحيوية والطاقة اللازمة.

اقرأ أَيضًا..

6 أبراج تحب نفسها وتتباهى بنجاحاتها.. تعرفي عليها



ads