الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عفاف مصطفى باكية: لما كانوا صغيرين ساعدتهم بعد ما أصبحوا ستار رافضين يساعدونى (فيديو)

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 12:07 ص
عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

انهارت الفنانة عفاف مصطفى بالبكاء على الهواء مباشرة، بعد أن تذكرت أصدقاء لها في الوسط الفني ومدى دعمها في بداية مشوارهم الفني وتجاهلهم لها بعد شهرتهم وذلك بعد حلول عفاف مصطفى ضيفة في لقاء تلفزيوني عبر قناة "اليوم". 






لماذا بكت عفاف مصطفى على الهواء؟



وصرحت عفاف مصطفى بعدة تصريحات مثيرة للجدل في آخر لقاء تلفزيوني لها عبر قناة "اليوم"، وأغلب تلك التصريحات كانت تدور عن أصدقائها في الوسط الفني وتجاهلهم لها بعد أن حصلوا على الشهرة من خلال مساعدتها لهم في بداية مشوارهم الفني: "اتنين رجالة شغلتهم في البداية بعدها لما اشتهروا رفضوا يشغلوني معاهم". 

وأضافت الفنانة القديرة: أنا بتمنى الخير لكل الناس ولما بيكون عندي تصوير بكلم كل زملائي اللي عايزين شغل، وربنا شاهد عليا إني بتصل عليهم وأقولهم تعالوا أعرفكم بالمخرج وزملائي لما يمثلوا في نفس العمل معايا قدام عيني بكون فرحانة". 

واختتمت عفاف مصطفى تصريحاتها عن أصدقائها بالوسط الفني: "بجيب ناس معايا كبيرة في السن ومش لاقيين شغل عشان أشغلهم، وأجيب معايا زميلات من أصحاب الأدوار الصغيرة، وللأسف أنا مفيش حد من النجوم عمل معايا كده ولكن اللي بعمله كويس ربنا بيكرمني بسببه".





اقرأ أيضا..  






أصدقاء عفاف مصطفى يتجاهلونها وسبب خلافها مع سماح أنور 


وقررت الفنانة عفاف مصطفى أثناء لقائها الإعلامي الأخير أن تفتح مكنون قلبها للتحدث عن العلاقات في الوسط الفني، ما دفعها إلى البكاء: "النجوم الكبار دلوقتي بقوا يرشحوا ممثلين عادي في الأدوار مش الإنتاج أصلا، والاتنين النجمين الكبار بيرفضوا يوظفوني أو يرشحوني". 

كما تطرقت الفنانة القديرة إلى أسباب خلافها مع الفنانة سماح أنور: "أنا أصلا لما بحب أصدقائي بحبهم جدا، بس خلافي مع سماح أنور لأنها كانت بتعاملني بشكل مش كويس وفي تكبر". 

واختتمت عفاف مصطفى تصريحاتها قائلة: "ساعدت نجمين كبار وهم كانوا 16 أو 17 سنة، لكن حاليا بيتجاهلوني، تقريبا لأني بفكرهم بأيام السنكحة والفقر". 





اقرأ أيضا...



ads