الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لماذا تعد حقيبة Le Roseau الجديدة هي الوحيدة التي ستحتاجينها لخريف 2024؟

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 10:40 م
حقائب La Roseau ماركة
حقائب La Roseau ماركة Longchamp

تخلصي من حقائب الصيف الضخمة واختاري حقيبة أنيقة يمكن حملها معك طوال اليوم، والتي يمكن أن تصلح لساعات وفترات النهار إلى الليل، وفي كل فترة زمنية بينهما، ومن بين تلك الحقائب الأنيقة هي حقيبة Le Roseau




موضة حقائب Le Roseau تعود من جديد
 


ستجدين الراحة في ارتداء الملابس التي تذكرك بالماضي، خاصة مع تحول الفصول وانخفاض درجات الحرارة. سواء كانت سترة جينز كبيرة الحجم أو تنورة ماكسي، فإن تبني الجمالية البسيطة في التسعينيات يبدو مناسبًا تمامًا مع اقتراب الخريف ببطء، ونحن نطبق هذه الأمور حتى على إكسسواراتنا اليومية مثل حقائب اليد وأبرزها حقائب Le Roseau ماركة Longchamp. 

ولقد خضعت Le Roseau، التي كانت مرادفة للأناقة لأكثر من ثلاثة عقود، لعملية تجديد في الوقت المناسب لموسم العودة إلى المدرسة (والعمل)، وهي متوفرة في مجموعة من الأحجام من XS إلى M، في كل من الألوان المميزة والمحايدة، وتتميز مجموعة الجلود الناعمة الزبدية بأزرار على شكل الخيزران ويمكن ارتداؤها إما على الذراع أو الكتف.





اقرأ أيضا.. 






هل تناسب حقائب Le Roseau العاملات وربات المنزل؟


 تعد حقائب Le Roseau ماركة Longchamp هي مثالية لربات المنزل أثناء مشوارهن الصباحي، أو المسرعات إلى المكتب في صباح يوم مزدحم من أيام الأسبوع، أو النساء اللاتي يحتاجن إلى حقيبة يد لاحتياجات عطلة نهاية الأسبوع.

كماوتتميز حقيبة Le Roseau الجديدة من Longchamp بأنها أنيقة وخالدة، وهي قطعة كلاسيكية في خزانة الملابس مثل سابقتها. وسترغبين في الحصول على حقيبة مثل تلك بكل الألوان المتوفرة لدى الدار. 






اقرأ أيضا...



ads