الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو محتاجة قرض.. ما مميزات القروض الحسنة من بنك ناصر؟

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 11:01 م
قروض بنك ناصر
قروض بنك ناصر


في ظل الظروف الاقتصادية الحالية والتي تشهدها مختلف المجتمعات حول العالم، قد أصبحت القروض الحسنة، وهي المعروفة بين بعض الاشخاص بـ"قرض بدون فوائد"، من أبرز  الحلول المالية التي تم طرحها مؤخرًا لدعم الأفراد وكذلك تخفيف الأعباء المالية عنهم.




قروض بدون فوائد






حيث أن هذه القروض التي تم ابتكارها تمثل حلاً ماليًا جيدًا ومفيدًا بشكل خاص لبعض الاشخاص خاصة لذوي الدخل المحدود، كما تتيح لهم الحصول على وسائل الدعم المالي وذاك دون تحميلهم اي تكاليف تخص الفوائد. بينما تأتي تلك المبادرات كوسيلة من أجل تعزيز قدرة كافة الأفراد على المواجهة للضغوط الاقتصادية الخالية والمتزايدة.





ما هي مميزات القروض الحسنة ؟



حيث توفر القروض الحسنة وما تعرف ب "قرض بدون فوائد" الفرصة الفريدة للكثير من الأفراد وهم الذين يعانون من وجود صعوبات مادية، كما تسمح لهم بإمكانية الحصول على كمية السيولة النقدية اللازمة لتلبية جميع احتياجاتهم الأساسية بدون أي تكاليف إضافية. في حين بفضل عدم وجود الفوائد، فإنه يتمكن كل المستفيدون من التوجيه الكامل للمبلغ نحو تغطية النفقات الضرورية، مثل توفير النفقات الطبية أو المصروفات التعليمية أو المعيشية. بينما يُعتبر القروض الحسنة خيار مناسب من اجل تعزيز الاستقرار المالي لجميع الأفراد،لانه يسهم في رفع المستويات المعيشية كما يخفف عنهم أيضا أعباء التكاليف المادية .




القروض الحسنة في بنك ناصر 








وفي هذا الصدد فإنه يتيح بنك ناصر الاجتماعي لجميع العملاء إمكانية الحصول على القروض الحسنة "قرض بدون فوائد"، وذلك بشروط سهلة تختلف طبقا لحالة المقترض، وذلك سواء كان موظفًا،او صاحب معاش. ويمكن أيضا للمستفيدين ان يتقدموا للحصول على القرض بدون فوائد وهو الذي يصل إلى عشرة آلاف جنيه،ويتم صرفه بمصاريف إدارية بسيطة، بينما تُسدد قيمة القرض على أقساط شهرية ميسرة وذلك لمدة ثلاث سنوات، في حين يتم إعدام القرض في حالة وفاة المقترض.





اقرأ أيضا...



ماحكم الحصول على قرض لتسديد الديون؟.. أمين الفتوى يُجيب (فيديو)


ads