الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركته وحيدًا بالفندق قبل وفاته.. صديقة ليام باين تثير الجدل بتصريحات غريبة

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 04:59 م
ليام باين مع صديقته
ليام باين مع صديقته كيت كاسيدي

كان نجم فرقة One Direction السابق ليام باين يواعد عارضة الأزياء كيت كاسيدي، التي كانت معه في الأرجنتين قبل عودتها إلى الولايات المتحدة في الأيام التي سبقت وفاته، ولكن تصرفات العارضة صديقة ليام باين المقربة قبل وفاته أثارت الجدل، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» مدى العلاقة بين المغني وصديقته عارضة الأزياء. 



صديقة ليام باين تغادر قبل وفاته بأيام بشكل مفاجئ
 


وقبل يومين من وفاته، تركت كيت كاسيدي المغني ليام باين في الأرجنتين. يوم الاثنين، وحملت مقطع فيديو على "تيك توك" تعلن فيه أنها عائدة إلى منزلها في فلوريدا بعد قضاء أسبوعين مع باين في الأرجنتين. حيث كان الزوجان في بوينس آيرس لحضور حفل زميله السابق في الفرقة نيل هوران. 

وقالت الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا إنها أصيبت بطفح جلدي غريب قبل رحلتها بسبب القلق، لذلك عندما وصلت أمريكا، كانت "سعيدة للغاية بالعودة إلى المنزل". 

كما انتشر مقطع فيديو عبر "تيك توك" في 20 سبتمبر، قالت كيت كاسيدي كيف التقت هي والمغني باين، وكاد الأمر لا يحدث. ووفقًا للعارضة، فقد بدأوا المواعدة في أكتوبر 2022 بعد أن التقيا في بار، كانت كاسيدي تعمل فيه قبل أسبوعين فقط من مقابلة المغني.





اقرأ أيضا.. 






ملابسات وفاة ليام باين 


وقد سقط ليام باين (31 عامًا) من الطابق الثالث من غرفته بالفندق في بوينس آيرس بالأرجنتين في 16 أكتوبر، كما أكد أفراد من مركز الشرطة الأرجنتينية. 

 فبعد ظهر الأربعاء، تلقت السلطات مكالمة في الساعة 5:04 مساءً من مدير الفندق، الذي قال إن باين كان يتصرف بعدوانية وربما كان تحت تأثير المخدرات أو الكحول.

فيما وصل رجال الشرطة ليجدوا جثة ليام باين في الفناء الداخلي للفندق الذي كان يقطن فيه. ويحقق المدعي العام والسلطات المحلية في سبب وفاة المغني بمساعدة شرطة المدينة.






اقرأ أيضا..


ads