الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخر لحظات في حياة ليام باين قبل انتحاره في الأرجنتين

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 04:01 م
ليام باين
ليام باين

كان هناك حالة من عدم التصديق في العالم العربي والعالمي، حيث وقف المعجبون في حالة صدمة، بعضهم يواسى بعضهم البعض، والبعض الآخر يحدق في الواجهة البيضاء لفندق كاسا سور، حيث كانت جميع الستائر مغلقة، بعد وفاة المغني الشهير ليام باين





وفاة ليام باين في الأرجنتين 


وكان الحزن السائد في حي باليرمو في مدينة بوينس آيرس بالأرجنتين، ليلة الأربعاء، بعد انتشار أنباء عن سقوط ليام باين من شرفة في الطابق الثالث في الفندق.

وكان نجم ون دايركشن السابق، البالغ من العمر 31 عامًا، يزور البلاد برفقة زميله في الفرقة نيل هوران، بينما تجمعت حشود من المعجبين المنكوبين خارج المبنى.

فيما وصل العشرات من رجال الشرطة إلى مكان الحادث في حوالي الساعة 8 مساءً للسيطرة على الحشد، الذي بدأ في إضاءة الشموع حول الفندق، ومع نقل جثمان باين في شاحنة إطفاء حمراء، بدأ الحشد في التصفيق. وصرخ بعض المشجعين في ألم وتشبثوا ببعضهم البعض.



اقرأ أيضا.. 








آخر لحظات ليام باين


وتعد منطقة باليرمو هي منطقة شهيرة للسياح، مليئة بالمقاهي والمطاعم والمتاجر العصرية، وتقع بالقرب من ساحة موفيستار بالأرجنتين، حيث قدم هوران عرضًا في 2 أكتوبر. وفي ذلك المساء، شوهد ليام باين وهو يرقص ويغني مع معجبي هوران.

وفقًا للتقارير، توفي باين بعد سقوطه من الطابق الثالث من الفندق إلى الفناء. وأكد متحدث باسم الصحة وفاته يوم الأربعاء: "في الساعة 17.04، تم تنبيهنا إلى وجود شخص في فناء داخلي للفندق".

فيما أكد مسئول الصحة الأرجنتينية: "بعد بضع دقائق وصل فريق الطوارئ وأكد وفاة هذا الرجل الذي علمنا لاحقًا أنه من فرقة موسيقية وهو ليام باين. كان يعاني من إصابات متفرقة نتيجة لسقوطه. ولم يكن هناك سبيل للنجاة". 






اقرأ أيضا.. 


ads