الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز تنفي شائعات العودة إلى أحمد العوضي بعد لقطات الكافيه

الثلاثاء 15/أكتوبر/2024 - 09:56 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

انتشرت في الساعات القليلة الماضية شائعات عن عودة الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى طليقها الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد أن رصد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي النجمين معًا في أحد الكافيهات في القاهرة. وهذه اللقاءات أثارت الجدل، مما دفع ياسمين عبد العزيز للخروج عن صمتها ونشر تعليق حاسم عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.








ياسمين عبد العزيز ترد على الشائعات


في رد فعلها على أخبار عودتها إلى الفنان أحمد العوضي، أكدت ياسمين عبد العزيز أهمية التحقق من صحة الأخبار والمعلومات قبل نشرها، حيث كتبت: “من المهم دائمًا التحقق من صحة الأخبار والمعلومات قبل نشرها لضمان الدقة والمصداقية”. وتعد هذه ليست المرة الأولى التي تُثار فيها شائعات عن عودة الثنائي إلى بعضهما.





اقرأ أيضا.. 








ياسمين عبد العزيز تستعد للعودة إلى الدراما الرمضانية


وعلى جانب آخر، تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز للعودة إلى دراما رمضان بعد غيابها عن الموسم الماضي. حيث ستشارك في مسلسل جديد بعنوان “تقابل حبيب”، الذي يجمعها مجددًا مع الفنان كريم فهمي، الذي حقق نجاحًا بالغًا في مسلسل “ونحب تاني ليه”. 

وقد اختارت ياسمين أن يكون العمل رومانسيًا تلبيةً لمطالب جمهورها المستمر بتقديم أعمال جديدة في هذا الاتجاه، بعد آخر أعمالها في هذا النوع من الدراما عام 2020.

كما تترقب الجماهير العريضة المحبة للفنانة بفارغ الصبر عودة ياسمين عبد العزيز إلى الشاشة الصغيرة، وآملين أن تحقق نجاحًا كبيرًا كما عهدوا منها.





اقرأ أيضا.. 


ads